الرئيسية » اخبار الجمعيات » اجتماع المكتب التنفيدي للنسبج الجمعوي بحد الدرا

اجتماع المكتب التنفيدي للنسبج الجمعوي بحد الدرا

اجتماع المكتب التنفيدي للنسيج الجمعوي باحد الدرى إقليم الصويرة .

متابعة: محمد الحرشي

عقد المكتب التنفيذي للنسيج الجمعوي بجماعة حد الدرا باقليم الصويرة لقاء تنظيميا يوم الجمعة 12 أبريل 2019 مع جمعيات المجتمع المدني بنفس المنطقة.
وقد ناقش أعضاء المكتب مجموعة من النقط التي تهم الجمعيات الحاضرة حيث أن أغلب التدخلات تمحورت حول الرياضة ،النقل المدرسي، تدهور البيئة ، البنية التحية للجماعة ، الماء الصالح للشرب ، المرافق الصحة، التعليم…
وقد وعد المكتب المكتب التنفيذي بالتنسيق مع الإدارات المعنية من أجل حل بعض المشاكل في حدود وسائله المتاحة وإمكاناته الذاتية.
ومما رفع من اهمية الاجتماع الذي مر في جو اخوي تميز بنقاش هادف وبناء هو حضور بعض الاعضاء المنتخبين للجماعة الترابية حد الدرا والعضو الشرفي للتكتل الجمعوي السيد إسماعيل نعيم حيث ا وعدوا كلهم باتخاذ كل الخطوات العملية من أجل استفادة النسيج الجمعوي من الدعم المعنوي والمادي لتنفيذ أهدافه على أرض الواقع .
وبعد النقاش وتبادل وجهات النظر رفعت اكف الضراعة بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالنصر والتمكين في كل ما يقوم به من أعمال النماء والتطور لصالح الشعب المغربي وان يحفظه الله في ولي عهده المولي الحسن وصنوه السعيد الامير المولى رشيد وكافة الاسرة العلوية المجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *