الرئيسية » حوادث » اخبار من برشيد /عامل برشيد يشن حملة على الوحات العشوائية وسرية الدرك تلقي القبض على تاجر المخدرات

اخبار من برشيد /عامل برشيد يشن حملة على الوحات العشوائية وسرية الدرك تلقي القبض على تاجر المخدرات

[10/10 à 2:10 PM] P. j. be. HICHAM LAKHNATI: عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي، التابع لسرية ببرشيد تتعتقل تاجر المخدرات حميد حبي

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي، التابع لسرية برشيد أمس الاربعاء من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر عليمة فقد جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر المركز القضائي ببرشيد بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بجماعة الدروة ليتم نصب كمين محكم له و توقيفه.

ويجدر الذكر على ان الموقوف الخمسيني هو حميد حبي معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات ومبحوث عنه على الصعيد الوطني

  • هذا وقد تم وضع المتهم في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
    [10/10 à 5:31 PM] P. j. be. HICHAM LAKHNATI: عامل إقليم برشيد يشهر الحرب على اللوحات الإشهارية
    أصدر وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، تعليمات إلى الولاة والعمال من بينهم عامل إقليم برشيد لإزالة اللوحات الإشهارية العشوائية، وذلك بعد أيام قليلة من الغضبة الملكية بسبب مئات اللوحات الإشهارية بالدار البيضاء، التي تنتشر على الطرقات العمومية، والتي يوجد بعضها في “وضع عشوائي” و”تعرقل” حركة السير أحيانا.
    وقد تم نقل العديد من اللوحات إلى مستودع جماعة برشيد بتعليمات من عامل إقليم برشيد وتحرير محاضر بالمخالفات والاختلالات التي تم تسجيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *