الرئيسية » أخبار الوطن » الجديدة.. الدكتور “عثمان بعيد”مديرا جديدا لمستشفى محمد الخامس

الجديدة.. الدكتور “عثمان بعيد”مديرا جديدا لمستشفى محمد الخامس

بواسطة:خاليد بنشعيرة

عين وزير الصحة العمومية “أنس الدكالي” ، الدكتور “عثمان بعيد ” الذي كان يشغل منصب مدير لمستشفى مولاي عبد الله بمدينة “سلا” ،مديرا جديدا للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة، خلفا للدكتور “محمد رياض” الذي تم انهاء مهامه بحر هذا الأسبوع.

الدكتور  “عثمان بعيد ” عمل كطبيب مدير المركز الاستشفائي مولاي عبد الله بمدينة “سلا”كما شغل منصب طبيب بمدينة طاطا في وقت سابق وكذا مدينة “العيون” وبمدينة “بن سليمان” وشغل أيضا منصب مدير بمستشفى مولاي عبد الله بمدينة المحمدية وكذلك بالمستشفى الجهوي لبني ملال ومديرا بمستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء قبل إن يلتحق بمستشفى مولاي عبد الله بمدينة سلا الجديدة.

يبلغ الدكتور “عثمان بعيد” من العمر حوالي  50 سنة حاصل على الدكتوراه في الطب بكلية العلوم والصيدلة بالدار البيضاء، ،حاصل على شهادة الماستر في الحكامة العمومية وافتحاص التنمية البشرية بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالبيضاء،خريج المعهد الوطني للإدارة الصحية بالرباط.

له تجربة في الميدان السياسي حيث سبق أن ترشح وكيلا للائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية (غصن الزيتون) في الاستحقاقات البرلمانية السابقة بإقليم سطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *