الرئيسية » أخبار الوطن » الملك محمد السادس نصره الله يُرسل هبات مالية لفائدة أسر معوزة واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة

الملك محمد السادس نصره الله يُرسل هبات مالية لفائدة أسر معوزة واليتامى وذوي الاحتياجات الخاصة

كتب بواسطة:خاليد بنشعيرة

أشرفت بعثة من الحجابة الملكية، يوم أمس الأحد 02 يونيو 2019 بالقاعة الكبرى لفاس المدينة على تسليم هبة ملكية لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقام الوفد الذي ترأسه محمد سعد الدين سميج المكلف بمهمة بالحجابة الملكية ، بتوزيع مساعدات مالية على عدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بأمراض مزمنة، وتوزيع مجموعة من النظارات الطبية ، على الأطفال اليتامى والمنتمين لأسر فقيرة.
كما أشرفت البعثة ، بعد ظهر يوم أمس الأحد، بصفرو على تسليم هبة ملكية لفائدة عدد من الأسر المعوزة وذوي الاحتياجات الخاصة بالإقليم.
وخلال حفل احتضنه مقر عمالة إقليم صفرو، قام الوفد بتوزيع مساعدات على 200 من المستفيدين ضمنهم أرامل وأيتام ومصابون بأمراض مزمنة، ينحدرون جميعهم من مختلف باشاويات وقيادات إقليم صفرو.
وتهدف هذه الالتفاتة المولوية إلى تقديم المساعدة للمستفيدين في مواجهتهم لتكاليف الحياة، وتخفيف المعاناة عن المرضى منهم.
وبهذه المناسبة السعيدة،رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين، حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وينصره نصرا مبينا، يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله، ويبارك خطوات جلالته السديدة، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب الدعاء.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور له الملك محمد الخامس، وجلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *