الرئيسية » أخبار الوطن العربي » الهلال الأحمر المغربي يوزع 10 آلاف كمامة على تلاميذ وتلميذات إقليم الرحامنة.

الهلال الأحمر المغربي يوزع 10 آلاف كمامة على تلاميذ وتلميذات إقليم الرحامنة.

 

 

بواسطة:لحسن بنحسي

استجابة لنداء صاحب الجلالة نصره الله بمزيد من اليقظة للتصدي لوباء كورونا كوفيد-19 ومن أجل دخول مدرسي آمن وحفاظا على سلامة وصحة التلاميذ والتلميذات والأطر التربوية والإدارية وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

وتحت إشراف عمالة إقليم الرحامنة وبدعم من الإدارة المركزية للهلال الأحمر المغربي وبتنسيق مع الإدارة الجهوية للهلال الأحمر المغربي مراكش-أسفي.

أشرف المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة في بداية الدخول المدرسي للموسم الجاري على تسليم 10 ألاف كمامة للمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالرحامنة قصد توزيعها على تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية المتواجدة بالجماعات الترابية، اولاد حسون حمري، سيدي علي البراحلة، المحرة و عكرمة.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الإقليمي للرحامنة أشرف على العديد من الأنشطة المرتبطة بالدخول المدرسي كتكوين سائقي سيارات النقل المدرسي والأطر التربوية والإدارية وكذا عملية استقبال تلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم بهدف تحسيسهم بضرورة الالتزام بالتوجيهات الوقائية والاحترازية المتخذة من طرف السلطات المختصة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19. وحرصا على مساعدة طاقم المؤسسات التعليمية على تطبيق البروتوكول الصحي الذي يسعى إلى الحفاظ على صحة وسلامة الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *