بلاغ من الخطوط الملكية المغربية

بلاغ شركة الخطوط الملكية المغربية (و م ع)

بواسطة زكرياء حجي

شركة الخطوط الملكية المغربية تؤجل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية.

هذه الرحلات الاستثنائية التي تم إطلاقها منذ 15 يوليوز المنصرم، والمبرمجة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، يتم العمل بها وفقا للشروط التي تفرضها حكومات مختلف الدول في إطار هذه العملية.

الرحلات الاعتيادية التي كانت مبرمجة سلفا تم تعويضها بهذه الرحلات الخاصة الجديدة. والمسافرون الذين يتوفرون على تذاكر للرحلات الاعتيادية مدعوون إلى الاتصال بمركز النداء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر.

تذاكر الرحلات جاهزة للتسويق على الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية (WWW.ROYALAIRMAROC.COM) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية الخاصة بالشركة، وكذا بوكالات الأسفار وشبكة التوزيع.

يتعين على المسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف (PCR) سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي (تحليل مصلي).

الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من الاختبار.
يتعين على المسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دول وجهتهم النهائية والالتزام بها. تتوفر روابط مفيدة لمواقع إلكترونية على موقع الشركة(WWW.ROYALAIRMAROC.COM)

ارتداء الكمامة إجباري على متن جميع رحلات الخطوط الملكية المغربية، ووحدها حقائب اليد والحقائب الخاصة بالأطفال وبالحواسيب مسموح بحملها على متن الطائرة باعتبارها أمتعة المقصورة.