الرئيسية » أقلام حرة » إنتخاب السيدة لبنى نجيب الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لحارسات و حراس الأمن الخاص بالمغرب.

إنتخاب السيدة لبنى نجيب الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لحارسات و حراس الأمن الخاص بالمغرب.

 

عبد الرزاق الزفزافي

إنعقد يومه اليوم السبت 8عشت 2020 على الساعة 11h00 صباحا المؤثمر التأسيسي للجامعة الوطنية لحارسات و حراس الأمن الخاص بالمغرب تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

والذي إنعقد تحت شعار :

الإتحاد قوتنا النقابية من أجل الكرامة
والعدالة الاجتماعية.

وقد تم انتخاب السيدة لبنى نجيب الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لحارسات و حراس الأمن الخاص بالمغرب.

إنها بلا شك مسؤولية كبيرة ستتحملها بكل إخلاص وتفان، إلى جانب الالتزام والتصميم القوي دفاعاً عن حراس الأمن الخاص بالمغرب.

وحرص المكتب التنفيذي على تلبية الواجب النضالي المعهود والاستماتة في الحفاظ على الثوابت الراسخة للإتحاد العام للشغالين بالمغرب، كمكتب وكأهداف وكمبادئ وأن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من العطاء لما فيه الخير لصالح هذه الطبقة الشغيلة.
وختاما تم شكر الأخ الكاتب العام ميارة على استقباله ، وفتح بابه في وجه حراس الأمن الخاص بالمغرب، و أن يكون في مستوى هذا التكليف ، ولها عظيم الشرف بالإنتماء لهذه النقابة العريقة ألا وهي الإتحاد العام للشغالين بالمغرب.
كما شكرت اللجنة التحضيرية وأعضاء المكتب التنفيذي الأخ الكاتب العام ميارة والسيد مكروم والسيد عمر البدالي عضو المكتب التنفيذي ومنسق جهة الشرق والكاتب الإقليمي عمر الزعيمي ورئيس اللجنة التحضيرية محمد طيبي شكراً لهم جميعا ، وتتمنى أن تكون في مستوى هذا التكليف.
كما شكرت الحضور الكريم عبر المدن وكل من تحمل مشاق السفر ، رغم الظرفية الحرجة التي تعيشها البلاد ، وكذلك الذي لم يستطع التحاق بالمؤثمر نظرا لصعوبة التنقل.
يحيا الإتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وتحيا الجامعة الوطنية لحارسات و حراس
الأمن الخاص بالمغرب.

وتحية نضالية لجميع حراس الأمن الخاص بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *