الرئيسية » حوادث » خطير بالجديدة/سيدي اسماعيل تهتز على وقع جريمة قتل بشعة والجاني في قبضة الدرك الملكي

خطير بالجديدة/سيدي اسماعيل تهتز على وقع جريمة قتل بشعة والجاني في قبضة الدرك الملكي

مراسلة:خاليد بنشعيرة

اهتزت جماعة سيدي إسماعيل،تبعد بحوالي 45 كيلومترا جنوب مدينة الجديدة، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

حسب مصدر مطلع اقتحم شاب، في حدود منتصف نهار اليوم الأحد، صالونا للحلاقة بمركز سيدي إسماعيل،حيث حاول الاعتداء بواسطة سلاح أبيض، عبارة عن سكين من الحجم الكبير، على شاب آخر. لكن الأخير قاوم بكل قواه و استطاع صد الهجوم، والسيطرة على المعتدي،حيث سلبه “السكين”، الذي سدد به، طعنة أصابته مباشرة في البطن، سقط على إثرها مدرجا في بركة من الدماء.

في الوقت الذي توصلت مصالح الدرك بإخبارية ، انتقلت دورية راكبة من الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي إسماعيل، التابعة لسرية الجديدة، إلى مسرح الجريمة، وانتدبت على وجه السرعة، بعد إجراء المعاينات والتحريات الميدانية، سيارة إسعاف كانت بصدد نقل الضحية إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، جراء إصابته بجروح غائرة، تسببت له في نزيف دموي حاد.

هذا، وتمكن رجال الدرك الملكي، بعد الوقوف على ملابسات الجريمة التي كانت بسبب خلاف بين الجاني والمجني عليه، وهما من ذوي السوابق العدلية، تمكنوا من تحديد هويتي القاتل والقتيل. حيث شنوا حملات تمشيطية واسعة النطاق، أسفرت عن العثور على سلاح الجريمة، الذي تخلص منه القاتل على بعد حوالي نصف كلم. كما استطاعوا في ظرف أقل من ساعتين، من الوصول إلى مكان اختباء الجاني،  ومن إيقافه، واقتياده مصفد اليدين إلى مركز الدرك الملكي، حيث وضعته الضابطة القضائية رهن  الحراسة النظرية، تحت إشراف الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *