الرئيسية » جهات » عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يفتتح السوق النموذجي للباعة المتجولين بعمالة شيشاوة

عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يفتتح السوق النموذجي للباعة المتجولين بعمالة شيشاوة



السيد عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب يواصل مسلسل إنجازاته ويفتتح السوق النموذجي للباعة المتجولين بمدينة شيشاوة
تقرير : زكرياء حجي
27 شتنبر  2019

مكتب شيشاوة سعيدة خوشان

في إطار تنظيم الباعة المتجولين وتحسينا لظروف اشتغالهم، وإيمانا من السلطات الاقليمية بضرورة العناية بجميع فئات المجتمع، قام عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب بالإشراف على عملية تسليم الأماكن المخصصة لهؤلاء الباعة داخل السوق النمودجي الخير بمدينة شيشاوة، وذلك يومه الجمعة 27 شتنبر.
وللإشارة، فقد سبق لعامل الاقليم أن دشن هذا الفضاء بمناسبة الإحتفال بالذكرى الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية الأخيرة، هذا الأخير الذي تم تشييده في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمساهمة في تنظيم هذه الفئة من المجتمع وتحسين ظروف عيشها، وإضفاء جمالية على هذه المدينة الفتية.
هذا وقد عبر العديد من المواطنين ساكنة ومستفيدين عن ارتياحهم للخطوة الإيجابية التي قام بها عامل الاقليم رفقة باقي المتدخلين متمنين أن تتبعها خطوات آخرى للمساهمة في تحسين الظروف الإقتصادية والبيئية لهذه المدينة.
كما طالبوا من السلطات المحلية أن تتحلى باليقظة حتى لا تظهر فئات آخرى من الباعة الجائلين بشوراع وزقاق المدينة تنسف العمل الجبار والمجهودات التي يقوم به عامل الاقليم من أجل تنظيم الأنشطة التجارية والحفاظ على جمالية المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *