الرئيسية » أقلام حرة » في مبادرة طيبة مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم ينظم حفل عقيقة لأحد نزلائه

في مبادرة طيبة مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم ينظم حفل عقيقة لأحد نزلائه

بواسطة :لحسن بنحسي

نظم،صباح اليوم السبت 5 شتنبر 2020 مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم الذي أنشأه وجهزه السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة، حفل عقيقة لطفل متخلى عنه احتضنه المركز مؤخرا.

وفي تصريح خصت به السيدة محجوبة أورير رئيسة الجمعية والمشرفة على تسيير وتدبير المركز أكدت على أن هذا الحفل هو عبارة عن مبادرة اجتماعية تهدف إلى تمكين نزلاء المركز من الإستفادة من جميع الحقوق والاعراف المغربية الحميدة وفقا لما تمليه علينا السنة النبوية، وسنعمل ما في وسعنا كمسؤولين على هؤلاء الأطفال الابرياء على جعلهم يعيشون حياة جيدة لا ينقصها شيء بل سنسعى لجعلهم متميزين في حياتهم الشخصية والدراسية.
هذا وقد عرف هذا الحفل الذي انطلق بتلاوة القرآن الكريم تلتها الأمداح النبوية وفقرات متنوعة من تنشيط فرقة ديدجي نسائية دبح كبش طبقا لتعاليم الشريعة الإسلامية.

وقد حضر هذا الحفل الذي كان وفق التدابير الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا كوفيد 19، السيد رئيس الفضاء الإقليمي لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بالرحامنة الحاج عبد اللطيف الزعيم، و السيد بوسلهام نائب رئيس جماعة إبن جرير وأعضاء المكتب المسير للخيرية الإسلامية بإبن جرير و أعضاء المكتب المسير لجمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة و رجال الإعلام والصحافة وبعض فعاليات المجتمع المدني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *