الرئيسية » أقلام حرة » قائد المقاطعة الحضرية الثانية بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة يعتدي بالضرب والسب والشتم داخل مكتبه على مواطن يمتهن مهنة الزليج.

قائد المقاطعة الحضرية الثانية بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة يعتدي بالضرب والسب والشتم داخل مكتبه على مواطن يمتهن مهنة الزليج.

 

 

بواسطة :رشيد ولد الشيخ

في هذه ال اثناء فوضى عارمة في المقاطعة الحضرية الثانية التابعة لعمالة الصخيرات تمارة ،بعدما اقدم القائد على اعتقال حرفي يمتهن تركيب الزليج داخل مكتبه وبدا يضربه على مستوى الصدر ويشتمه ،وبعد ذلك رماه خارج مكتبه يتالم الى ان حضرت سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية بالمدينة من اجل تلقيه الاسعافات الضروية ،ومباشرةبعد ذللك قامت عائلة الضحية بوقفة احتجاجية .

داخل المقاطعة.من اجل انصافهم من الظلم الذي تعرض له ابنهم من طرف قائد المقاطعة ،ويطلبون من السيد عامل عمالة الصخيرات تمارة السيد يوسف اضريس اتخاد الاجراءات اللازمه وفتح تحقيق في الموضوع.

وعلى اثر هذه الاعمال الاجرامية التي قام بها قائد المقاطعة الحضرية الثانية فان ساكنة المدينة والمجتمع المدني يستنكرون هذه الممارسات التي قام بها و يناشدون اعلى سلطة في البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *