الرئيسية » الجالية المغربية » محمد النعيجي مواطن مقيم بايطاليا لديه خطة لمحاربة الارهاب وتشغيل الشباب

محمد النعيجي مواطن مقيم بايطاليا لديه خطة لمحاربة الارهاب وتشغيل الشباب

النعيجي محمد مواطن مغربي مغربي مقيم بايطاليا له غيرة على وطنه المغرب ويحب له السلم والامان والازدهار سبق ان راسل رئيس الحكومة بخطة من اجل نشر السلم والمحبة والرخاء بالمغرب الحبيب ولم يتوصل بالجواب ، وكدلك وزارة الجالية …كما لديه خطة لتشغيل الشباب المغربي ويطلب فقط استقباله من اجل اعطاء كافة التفاصيل على هده الخطة …
السيد النعبجي ضمن خطته تفاصيل محكمة من اجل القضاء على الارهاب ومحاربته محاربة ايجابية وفعلية، لان بلدنا كما يقول بلد معروف على الصعيد العالمي بالسلم واكرام الضيف ،كيف ما كانت جنسيته ومعتثقداته والمغربي مشهور عليه الكرم وحب الاخر والتقاليد الاجتماعية والانسانية والاسلامية السمحة .
وسبق ان نشرت عليه عدة صحف ..
فلمادا لا يتم دعتوه الى بلده من طرف الاجهزة الامنية للاستماع اليه لعل في خطته ما يزيد اظافة ايجابية ، على ما تبدله الدولة من حرص وعمل للقضاء على ضواهر النطرف والتشدد التي مكا زالت تعشعش في بعض العقول مع كامل الاسف …ويقول المتل يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر ….لعل نهر النعيجي الدي يسبح فيه شفاء ودواء لبعض معيقات التنمية ببلادنا ..فلمادا لا ننصت لهدا الرجل المتواجد بإيطاليا لكن قلبه وروحه متواجد في المغرب بلده الدي يحبه وسكن له كل الخير ….انه ينتظر ….وتنشر رقم هاتفه لمن يود الاتصال به علما انه متواجد بمدينة طورينو الايطالية

00393807858689

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *