انتخاب السيد رزكي هشام رئيسا جديدا للنادي المكناسي فرع كرة اليد باغلبية المنخرطين

احتظن مقر المكتب المديري للنادي المكناسي جمعا عاماً استثنائيا يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 هم فرع كرة اليد .
حيث حظر هذا الجمع ممثل وزارة الشباب والرياضة وممثل المكتب المديري للنادي المكناسي و 23 من اصل 30 منخرط بفرع كرة اليد وعضوين من المكتب المسير السابق للنادي.
وبعد التأكد من هوية المنخرطين تم إفتتاح الجمع بكلمة توجيهية لكل من السيد ممثل المكتب المديري والسيد ممثل وزارة الشباب والرياضة. لتعطى الكلمة للسيدين العمراني و عمر رزݣي كممثلين عن المنخرطين الذين قاموا بشرح تفاصيل ودواعي عقد هذا الجمع العام الاستثنائي والذي عرف غياب الرئيس السابق رغم توصله بإشعار بخصوص الجمع العام عن طريق مفوض قظائي .
بعد ذلك صادق الجمع العام بإجماع الحاضرين وامتناع شخص واحد على إقالة المكتب المسير السابق للنادي المكناسي فرع كرة اليد، وفتح باب الترشيحات لرئاسة الفريق التي عرفت ترشيح وحيد هو السيد هشام رزݣي الإطار البنكي وابن مدينة مكناس المعروف بحبه وخدمته للرياضة المكناسية منذ زمن.
السيد هشام غ حصل على اجماع المنخرطين الحاضرين باستثناء امتناع شخص واحد عن التصويت اي 22 صوت من اصل 23 حظرت الجمع العام الاستثنائي.
وفي كلمة بهذه المناسبة شكر الرئيس المنتخب الجديد السلطات المحلية على تعاونها والمكتب المديري وممثل وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، واللاعبين القدامى الحاضرين في اطوار هذا الجمع العام، وكل المنخرطين وكل ممثلي الصحافة الوطنية والمحلية.
وقد اعطيت للسيد الرئيس صلاحية تشكيل المكتب المسير الجديد للفريق الذي سيقوم باعلان تسكيلته الأساسية في ظرف أسبوع كما تعهد السيد الرئيس.
غي ختام هذا الجمع تمت قرائة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله وايده.

مراسلة مكناس

سلامي المصطفى