تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب من توقيف أربعة أشخاص وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير المقرون بالضرب والجرح الخطيرين باستعمال السلاح الأبيض.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 3 يونيو الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم على مسكن الغير المقرون بالضرب والجرح الخطيرين باستعمال السلاح الأبيض.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيهم الذين كانوا في حالة تخدير متقدمة بالهجوم على مسكن سيدة وتعريضها للعنف، بسبب علاقة كانت تجمع الضحية بأحدهم، وذلك قبل أن يعمدوا إلى تعريض أحد الأشخاص الذي حاول التدخل من أجل مؤازرة الضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني فور إشعارها بالواقعة من تحديد هوية أربعة من المشتبه فيهم، حيث عملت على توقيفهم بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية بعدما تم تحديد هوياتهم الكاملة.

مراسلة مكناس

سلامي المصطفى