عين تاوجطات وانعقاد الدورة القادمة للمجلس

عين تاوجدات … انعقاد دورة المجلس البلدي

المراسل ندير فهيم

سيعقد المجلس البلدي دورته العاية يوم الجمعة 07/02/2020 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة البلدية ، هذه الدورة التي ستنعقد بعد تنزيل مجموعة من الأوراش التي أبانت عن كفاءة السيد الرئيس بتعاون مع السلطة المحلية ودعم قوي من السيد عامل الإقليم ، مما بوأ مدينة عين تاوجدات مكانة تثير انتباه كل الفاعلين السياسيين والاجتماعيين على صعيد إقليم الحاجب وجهة فاس مكناس .
خصص جدول أعمال دورة 07 فبراير 2020 لمناقشة النقاط التالية :
* برمجة فائض ميزانية2019
*المصاقة على برنامج عمل الجماعة لفترة 2018/2023
* المصادقة على اتفاقية الشراكة مع جمعية الأمل لمرضى القصور الكلوي والخاصة بتسيير سيارة نقل مرضى القصور الكلوي بعين تاوجدات
* التداول في شأن بعض المستفيدين من برنامج محاربة السكن الغير اللائق والذين لا تسمح حالتهم المادية الهشة بأداء رسوم رخصة البناء بتجزئة السلام _ طريق المهاية _
* مراجعة القرار الجبائي الجماعي
متمنياتنا بالتوفيق للمجلس البلدي بعين تاوجدات لخدمة الصالح العام .
وللتذكير نطالب المجلس والسلطة المحلية بتسريع وثيرة افتتاح سوق القرب بحي الرشاد للباعة المتجولين والخضارة وتسليم الدكاكين لأصحابها في أقرب الآجال ، وكذلك مناقشة ربط عين تاوجدات بمدينة فاس بخط النقل الحضري ( الحافلات – الطوبيسات )
مع طرح قضية مشكل عدم توقف القطارات الليلية بمدينة عين تاوجدات والتفكير بجدية في إحداث محطة طرقية عصرية والإسراع في إيجاد العقار الخاص بالمستشفى المحلي . تحياتي وتقديري لكل أعضاء المجلس وخاصة السيد الرئيس . وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير البلاد والعباد .