موقع ساروتي ينظم ندوة حول العقار

موقع ” ساروتي .ما ” ينظم ندوة حول:
القطاع العقاري في الانتعاش من جديد…!!!.

عقد موقع: Sarouti.ma الرائد في مجال العقارات بالمغرب ، ندوة نقاش يوم الأربعاء 20 من شهر مارس الجاري ، تحت عنوان : “” ما أسباب تأخر القطاع العقاري في الانتعاش من جديد “” ، و ذلك في فندق :
Le casablanca Hotel
بشارع فرانكلين روزفلت ، ابتداء من الساعة : 14:30 ، اللقاء تمحور حول الأزمة التي تشوب القطاع العقاري منذ سنة:2012 ، حيث تم طرح الأسباب و الحلول الممكنة من أجل تجاوزها.
عرفت ندوت النقاش حضور كبار المنعشين العقاريين و الوكلاء العقاريين في المغرب ،و المهندسين المعماريين و المحامين و غيرهم من المتخصصين في القطاع العقاري و المهتمين به.
مهنيون من مجالات مختلفة قاموا بمناقشة موضوع أسباب عدم استرداد النشاط العقاري لعافيته و تبادل أفكارهم و وجهات نظرهم ، أزيد من :200 مشارك من القطاع العقاري حضروا الندوة ، التي لن تكون الا مجرد بداية لسلسلة من
الندوات و الاجتماعات التي ستعقد قريبا .
قام بتنشيط الندوة و ادارتها الصحفي و المنشط الاذاعي فيصل التدلاوي ، برفقة يونس عنيبر ، محامي في هيئة الدارالبيضاء ، الذي أجاب على مختلف الأسئلة القانونية للمشاركين في الندوة .
تحدث في الندوة السادة :يونس بنجلون ، المدير العام لبنكCFG و محمد معروف ، المدير العام لبنك BTI ، و حسن كتاني ، رئيس شركة : Kettani Immobilier و جواد زيات ، رئيس شركة : Injaz Holding ..و تمكن الضيوف أيضا من المشاركة في ندوة-النقاش من خلال جلسة الأسئلة و الأجوبة ، و قام المتحدثين الرسميين بالاجابة على مختلف أسئلة المشاركين .
للتذكيرفأن : Sarouty.ma هي شركة تابعة لمجموعة :Property Finder التي يقع مقرها في: دبي بالامارات العربية المتحدة ، و تعتبر رائدة البوابات العقارية في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا …
بقلم: علي الساهل ، مراسل النهضة الدولية../.