أبيضار تصف المغربي بـ”المكلخ” وبهلول يرد : أنت ساقطة !

تحرير : م.ر.ش :

نشر الممثل المغربي، هشام بهلول، مساء أمس الأحد، تدوينة عبر حسابه الخاص في موقع فايسبوك، يرد فيها على الممثلة المغربية لبنى أبيضار، التي نعثت الشعب المغربي بـ”المكلخ”.

وقال بهلول، الذي وصف أبيضار بـ”الساقطة” في التدوينة ذاتها: “أتساءل هل تقصد بهذا المغربي مخرجها، الذي جاء بها من عالمها المتسخ عالم القرعة والكاس، والليالي الملاح بالهشك بشك، الذي تبرع فيه، أقول الذي جاء بها من هذا العالم إلى عالم الأضواء الذي وسخته بـ… وبخرجاتها البليدة والكسولة، التي تظهر فعلا بأنها خريجة هذا التعليم، الذي كان ولايزال في الحضيض، لأنها لم تكن الاستثناء كالكثيرين، المهم أنها تظهر مستواها الساقط لأنها ساقطة”.
وجاءت ردة فعل هشام بهلول بعد أسبوع من تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تقول فيه لبنى أبيضار إن “المغربي أكلخ رجل في العالم”.
وتفاعل متتبعو هشام بهلول مع المنشور، وعبروا عن غضبهم من كلام لبنى أبيضار.
وقالت “أبيضار الخطار”، كما تحب أن تلقب نفسها، في حديث سابق مع الموقع، إنها ستختار، مواضيع مثيرة للجدل. وردا على إمكانية خلق الجدل، قالت:”سأظل دائما سيدة مثيرة للجدل، لا يمر يوم دون أن ينتقدني الأشخاص.. الهجوم لصيق بي، لذلك أفضل أن أقدم شيئا، وأحصل على الانتقاد عوض الانتقاد من لا شيء.. ولا يمكن الحديث عن المنتقدين فقط، بل أملك جمهورا واسعا يحترم آرائي، وكل ما أقدمه”.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن الهدف من برنامج “بدون ماكياج”، هو أن يتعرف عليها جمهورها عن قرب، والتطرق إلى مواضيع جريئة: ”أملك الجرأة، والقوة للحديث عن مواضيع ممنوعة عن النساء. سأتحدث بلسان المرأة. ليس المرأة المغربية فقط، بل المرأة بصفة عامة، وذلك بصفتي ممثلة عالمية حاملة للقب المرأة القوية”.

اليوم24