الدكتور العثماني يكذب عبر تويتر ماقيل عن رحيم عباسي نافيا ان يكون هذا الاخير مديرا لحملته الانتخابية  والسيد رحيم عباسي يصدر بيان حقيقة

 

مراسلة حسن بوقورارة

الدكتور العثماني يكذب عبر تويتر ماقيل عن رحيم عباسي

نافيا ان يكون هذا الاخير مديرا لحملته الانتخابية

سارع الدكتور سعد الدين العثماني عضو المكتب السياسي لحزب العدالة والتنمية والفائز بمقعد برلماني باقليم المحمدية عام 2011، بتكذيب ماجاء في يومية الاخبار لنهار هذا اليوم الثلاثاء حول تملص رحيم عباسي نائب رئيس المجلس البلدي للمحمدية من اداء ضريبة بيعه للخمور ، معلقا ايضا "العثماني " على الخبر من خلال تغريدات له على تويتر جاءت على اثر حوار بينه وبين احد الاشخاص بالشبكة العنكبوتية حيث قال العثماني بالحرف :

"الله يهديك مجمل كلامه مغلف بالاكاذيب، وليست هذه اول مرة، وقد صدرت ضده احكام قضائية بالجملة تدينه" في اشارة لرشيد نيني مدير نشر الاخبار الذي لم يستطع ذكر اسمه بالحرف.

مضيفا الدكتور العثماني من خلال دردشته بتويتر ان رحيم عباسي لم يكن مديرا لأي من حملاتي الانتخابية وفي دفاع واضح عنه قال الدكتور : "ماقيل عن عباسي كذب".

 

يذكر ان يومية الاخبار نشرت يوم  الثلاثاء 02 غشت 2016  على صفحتها الرئيسية وبالتوفيق  وبالخط  العريض خبرا مثيرا متعلقا بالسيد رحيم عباسي نائب رئيس المجلس الجماعي للمحمدية التي كشفت لقرائها حقائق وفضائح وصفتها بالخطيرة في تورطه بتهمة تملص من أداء الضريبة على بيعه للخمور .

كما تحدثت اليومية ايضا عن المشاكل العديدة التي تعرفها صفقات المجلس البلدي للمحمدية حيث عرجت على تورط عباسي في صفقة كراء مواقف وقوف السيارات والدراجات بالمحمدية وهو الملف الذي وصل الى القضاء وفتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا بشأنه .... والأخير يصدر بيان حقيقة توصلت الجريدة بنسخة منه  يكذب كل ما جاء على لسان جريدة الأخبار جملة وتفصيلا.