المجموعة الكورية "SJM"تفتح بمدينة صناعة معدات السيارات بطنجة

عزمي همام

المصدر : map

افتتحت المجموعة الكورية "SJM" بمدينة صناعة معدات السيارات بطنجة

(طنجة أوتوموتيف سيتي)، وحدة إنتاجية جديدة متخصصة في صناعة الأجزاء الداخلية العازلة للعربات.
وتمتد هذه الوحدة، التي جرى تدشينها بحضور مسؤولين من المجموعة الكورية ومن مجموعة طنجة المتوسطة وتعتبر المرحلة الثانية من استثمار المجموعة بالمنطقة، على مساحة تصل إلى 4800 مترا مربعا، ويرتقب ان تشغل على الأمد البعيد 250 شخصا، كما ستساهم في رفع معدل الاندماج المحلي.

وقال نائب رئيس مجموعة SJM، كيم وهي جونغ، في كلمة بالمناسبة، إن "المغرب يعتبر من الوجهات الاستراتيجية بالنسبة للمجموعة بفضل قربه من أوروبا والشرق الأوسط"، مبرزا أن هذه الوحدة الجديدة ستساعد المجموعة على تقديم خدمة أفضل للزبائن الحاليين والمستقبليين.

وحسب بلاغ للمجموعة، تتضمن خطط توسع شركة "SJM Flex Morocco" بالمنصة الصناعية لطنجة المتوسط إقامة منشآت لتصنيع أجزاء عالية الجودة تستعمل في أنظمة العزل، لاسيما وأن المجموعة تعتبر رائدة عالميا في حلول الفصل المرن في مجال صناعة السيارات، حيث تصنع أجزاء تمتاز بتقليص الاهتزازات وتخفيض الضوضاء، مع ضمان الجودة والاستدامة.

وتابع المصدر نفسه أن نجاح عمليات SJM Flex Morocco بجهة الشمال يقوي من موقع المجموعة باعتبارها موردا رائدا لأجزاء السيارات وشريكا موثوقا على المدى البعيد.

وستمكن هذه الوحدة الجديدة المجموعة الكورية من الاستفادة من القرب الجغرافي من أسواقها ما يساهم في خفض كلفة النقل واللوجستيك ورفع القدرة الإنتاجية، وبالتالي توفير مزيد من مناصب الشغل والمساهمة في نمو جهة طنجة تطوان الحسيمة.

بدوره أكد مدير "SJM Flex Morocco"، أحمد ولاد الدفوف، أن المجموعة استثمرت ما يقارب 90 مليون درهم لإحداث هذه الوحدة الصناعية الجديدة، التي ستشغل في مرحلة أولى 60 شخصا على أن يتزايد عدد العاملين تدريجيا في افق 2025، معربا عن عزم المجموعة مواصلة الاستثمار للانخراط في توجه صناعة السيارات الكهربائية مستقبلا.


Warning: array_merge(): Expected parameter 2 to be an array, null given in /home/anahda/public_html/wp-content/themes/ITQAN_MEDIA/inc/widgets/assahifa_editorspick_1.php on line 34