الممثل تشارلي شين يكشف عن إصابته بفيروس الإيدز

تحرير : محسن راجي شهيد .

قال تشارلي شين نجم مسلسل "تو آند هاف من" الكوميدي الشهير اليوم الثلاثاء 17 نونبر إنه عرف بإصابته بفيروس الإيدز منذ أربع سنوات تقريبا وإنه أنفق أكثر من عشرة ملايين دولار لإخفاء الأمر.
أضاف شين البالغ من العمر 50 عاما لبرنامج "توداي" على محطة (إن.بي.سي) التلفزيونية إنه قرر الإفصاح عن مرضه لأنه يتعرض للاستغلال ولدحض تقارير في صحف شعبية قالت إنه مصاب بالإيدز وينقله لآخرين.
وحين سئل إن كان قد نقل الفيروس لأحد غيره منذ تشخيص إصابته قال شين "مõستحيل." وأضاف أنه أبلغ زوجاته السابقات على الفور بعد تشخيص حالته.
وأقر شين بأنه دفع مالا "يصل لعشرة ملايين دولار" خلال السنوات الماضية لشراء الصمت بشأن حالته لكنه لن يفعل هذا بعد الآن. وقال "أعتقد أني حررت نفسي من هذا السجن اليوم."
وذكرت صحيفة (ناشونال إنكوايرر) الصفراء يوم الاثنين في أعقاب تحقيق مدته 18 شهرا بأن شين أõصيب بفيروس الايدز قبل عدة سنوات.
ولعب شين دور الأعزب زير النساء تشارلي هاربر في مسلسل "تو آند هاف من" لثماني سنوات قبل أن تطرده المحطة عام 2011 لسوء سلوكه الذي شمل إقامة حفلات يشارك فيها نجوم الأفلام الإباحية وجرى خلالها تعاطي الكوكايين فضلا عن إدانته بالاعتداء على إحدى زوجاته السابقات.
وشين أب لخمسة أبناء من زواجه بعارضة الأزياء دونا بيلي والممثلتين دينيس ريتشاردز وبروك مولر وعلاقات أخرى.