امين مال دار لطالب يبرز تعاون المجلس البلدي بالعطاوية في إنعاش مالية الجمعية

تحرير الحاج نجيم عبد الاله السباعي

كلمة السيد عبد الكريم  العزابي امين مال  الجمعية الخيرية

اقدم شكري وامتناني لكل الشركاء الدين ساهمو ويساهمون معنا في التغلب على  المشاكل و الدعم المعنوي والمادي واخص بالذكر السادة رئيس المجلس البلدي للعطاوية ،  وكدا ممتل وزارة النقل ممتل مندوبية وزارة التعليم والسيد الباشا وممتله  وكدا السيد بوشعيب حركاتي رئيس منظمة التضامن الاوروبي المغربي ، السيد مندوب التعاون الوطني والسادة العاملون في الخفاء واذكر منهم السي بدر الدين وسي بوستة وكافة اعضاء الجمعية .

كما انه بصفتي امين المال اقدم ملاحظتي على اننا دائمين في البحث عن الدخل القار من اجل الاستمرار في توفير السكن أللائق والأكل اللائق والنوم المناسب والمريح للطالبات  ، ولظروف الدراسة الحسنة وما اقتناء الحافلة الا خطوة  من الخطوات في هدا الاتجاه .

وكما قلت نحن نبحت عن الموارد المالية القارة ويهدا الصدد لازم علي ان اقول انني واكبت الجمعية كأمين المال قبل حلول السيد الو رزازي كرئيس ، وأحس الان وألاحظ اننا تغلبنا على الكثير من المشاكل المادية والمعنوية ، ومنها السيولة المالية في عهد الرئيس عبد الرزاق الو رزازي وهده كلمة حق لا بد منها ..


Warning: array_merge(): Expected parameter 2 to be an array, null given in /home/anahda/public_html/wp-content/themes/ITQAN_MEDIA/inc/widgets/assahifa_editorspick_1.php on line 34