انفراد..إيداع “الزماكري” قاتل بوبكر بطل المغرب في الملاكمة بسجن بولمهارز بمراكش

المحرر: خميس الهداجي

قالت مصادر موثوقة  أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش أعطى تعليماته بإيداع مهاجر مغربي باسبانيا بسجن بولمهارز بعد متابعته بتهمة القتل العمد إثر تورطه في سحل بوبكر القدوري حتى الموت تحت عجلات سيارته بشارع عبد الكريم الخطابي بحي جليز.
هذا، وتمت إحالة الظنين أمام أنظار قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بمراكش من أجل تعميق البحث حول ظروف وملابسات قضية الاعتداء على بوبكر القدوري البالغ من العمر 21 سنة والحاصل على بطولة المغرب للملاكمة وزن 91 كيلوغرام برسم منافسات 2014.
والى ذلك، أورد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن مراكش، تمكنت من إيقاف مواطن مغربي مقيم بإسبانيا، في الـ32 من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمدي، والتي راح ضحيتها ممتهن للغناء بأحد الملاهي الليلية بمراكش. وأضاف البلاغ ذاته، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن شجارا نشب بين الضحية، البالغ من العمر 21 سنة، وثلاثة أشخاص آخرين في الساعات الأولى من صباح  بالقرب من مقهى بحي كيليز بمدينة مراكش، قبل أن يتطور الشجار إلى قيام المشتبه فيه الرئيسي بصدم الضحية عمدا بواسطة سيارته الخاصة، مما تسبب في وفاته.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما جرى إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، أما باقي المشتبه فيهما فتتواصل التحريات لتوقيفهم.
قالت مصادر موثوقة أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش أعطى تعليماته، اليوم الأربعاء 16 مارس، بإيداع مهاجر مغربي باسبانيا بسجن بولمهارز بعد متابعته بتهمة القتل العمد إثر تورطه في سحل بوبكر القدوري حتى الموت تحت عجلات سيارته بشارع عبد الكريم الخطابي بحي جليز.