اينوس رئيس اولمبيك مراكش يدفع بنيس مدرب الفريق للعدول عن الاستقالة ويعد اللاعبين بتسديد مستحقاتهم

المحرر: خميس الهداجي

أكد احمد اينوس رئيس أولمبيك مراكش، أنه اتفق مع المدرب عز الدين بنيس على التراجع عن قرار استقالته حيث من المرتقب أن يستمر مدربا للفريق بعد موافقة مكتب النادي على إصلاح المشاكل التي كانت سببا في تلويحه بالاستقالة.
وأضاف رئيس الفريق المراكشي أنه سيسدد، مساء اليوم، للاعبيه منح المباريات الثلاث الأخيرة، مع وعده بالتوصل براتب شهر دجنبر الماضي قبل بداية الشطر الثاني من البطولة الوطنية، و تحديد تاريخ 15 فبراير كآخر أجل لمنح اللاعبين الشطر الثاني من منح توقيعه في صفوف أولمبيك مراكش.
وشدد أيضا على عدم رغبتهم في الاستغناء عن أي لاعب خلال الميركاتو الحالي خصوصا نجم الفريق نيد لحسن الذي أقنعه بالاستمرار، مضيفا بأن مراكز الخلل حددها المدرب في ظهير أيسر، صانع ألعاب و قلب هجوم، حيث تمكنوا من حسم صفقة المهاجم الإيفواري فابريس الذي سبق و أن حمل ألوان الاتحاد البيضاوي و اتحاد طنجة، مع استمرار بحثهم عن لاعبين في المستوى لتعزيز الفريق.
واختتم تصريحاته بقرار الابتعاد عن إجراء التداريب في الأرضية الاصطناعية لملعب الحارثي، و اختيارهم ملحق ملعب مراكش الكبير فضاءا لتداريب الفريق خلال الشطر الثاني من الدوري الذي سيستعدون له بمباريات ودية قوية أمام الترجي التونسي و الرجاء البيضاوي.