تكريم شباب قطريين على هامش الاجتماع الـ36 للجنة وزراء الشباب والرياضة الخليجيين

مراسلة النهضة بقطر

مسقط في 04 مايو /قنا/ نظم اليوم في العاصمة العمانية /مسقط/ حفل تكريم العاملين في مجال العمل الشبابي للعام 2023 بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على هامش الاجتماع السادس والثلاثين للجنة وزراء الشباب والرياضة.

جرى الحفل تحت رعاية معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، وشمل التكريم ضمن فئة الشخصيات الاعتبارية والشباب المبدعين في دولة قطر، كلا من الدكتور حارب محمد الجابري، وخليفة محسن الشهواني، ومحمد القصابي، وغانم المفتاح.

يشار إلى أن دولة قطر شاركت في الاجتماع السادس والثلاثين للجنة وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون بوفد ترأسه سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب، حيث جرى بحث سبل تطوير وتعزيز العمل الخليجي المشترك في مجال الشباب، والعمل التطوعي الشبابي، بالإضافة إلى استعراض الخطة الاستراتيجية لأعمال لجنة وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس.

كما جرى استعراض عدد من بنود الأعمال أهمها قرار المجلس الأعلى في دورته (43) بشأن دراسة تعزيز العمل المشترك نحو التحول الرقمي والتقنيات الحديثة، وتفعيل البرامج المشتركة والأنشطة والفعاليات الشبابية التي تسهم في تقوية الترابط والتكامل بين شباب دول الخليج، والعمل على تحقيق تطلعاتهم وآمالهم وتوفير البيئة المحفزة لهم على الإبداع والابتكار والتميز.

المصدر قنا