حصري..واعمر يضع لائحة حزب البام البرلمانية غدا الأربعاء بعمالة قلعة السراغنة

المحرر: خميس الهذاجي

علمت.النهضة ..من مصادر حزبية، أن عبد الرحيم واعمر الأمين العام الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة سيضع، يوم غد الأربعاء 14 شتنبر، بالمصلحة المختصة بعمالة قلعة السراغنة اللائحة البرلمانية لحزب البام التي ستخوض الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها يوم الجمعة 7 أكتوبر.
وأكدت ذات المصادر، ان اللائحة البرلمانية للبام بقلعة السراغنة يقودها عبد الرحيم واعمر رئيس المجلس الاقليمي متبوعا بعبد الرزاق الورزازي رئيس المجلس البلدي العطاوية وفي المرتبة الثالثة نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة ورابعا عبد الرحيم الباز رئيس الجماعة القروية الهيادنة.
وأضافت نفس المصادر، أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة من أجل تأكيد ريادته بالإقليم سياسيا انطلاقا من تسييره للعشرات من الجماعات القروية والبلدية بإقليم قلعة السراغنة.
ويراهن حزب الجرار بإقليم السراغنة على إحراز الرتبة الأولى إقليميا انطلاقا من مكانة الأسماء المكونة للائحة الحزب وانخراطها بكل مسؤولية في المحطة الانتخابية القادمة التي تمثل لحظة تاريخية في الحياة السياسية بالإقليم ووطنيا.