عامل إقليم برشيد في زيارة رسمية للمخيم الحضري لذوي الإحتياجات الخاصة

المحرر : طارق التورابي

 

 

تعرف مدينة برشيد مند يوم الإثنين 14 غشت 2017 تنظيم مخيم حضري لذوي الإحتياجات الخاصة تحت شعار "المواطنة قيم و سلوك" بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لأقليم برشيد و بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة و الجمعية الخيرية لدار الطالب برشيد و جمعية آباء و أولياء الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و منظمة بدائل للطفولة و الشباب و بتعاون مع جماعة برشيد.

و قد عرف اليوم الثالث من المخيم زيارة رسمية للسيد عامل إقليم برشيد مرفوقا بالسيد رئيس المجلس الجماعي لبرشيد و السيد رئيس قسم العمل الإجتماعي و السيد مندوب الشبيبة و الرياضة، و عرفت الزيارة حضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني و بعض المنابر الإعلامية المحلية و الوطنية.

هذا و اطلع السيد عامل الإقليم على برنامج المخيم و الأنشطة التربوية و الترفيهية التي يستفيد منها الأطفال، و أعطى كلمة بالمناسبة أبدى فيها إعجابه بالتنظيم و قدم الشكر لجميع الساهرين على نجاح هذه البادرة الأولى من نوعها في برشيد. كما أكد أن باب مكتبه مفتوح أمام الجمعيات الجادة و الحاملة لمشاريع هادفة.

و اختتمت الزيارة القصيرة بصور تدكارية مع الأطفال المستفيدين و حفل شاي بسيط على شرف الحضور.


Warning: array_merge(): Expected parameter 2 to be an array, null given in /home/anahda/public_html/wp-content/themes/ITQAN_MEDIA/inc/widgets/assahifa_editorspick_1.php on line 34