عامل الجديدة يعين نفسه مدير أعمال “الشاب بلال” ويقرر تنظيم ندوة صحفية له

محسن راجي :

يبدو أن عامل إقليم الجديدة، في حاجة إلى إعادة تكوين من الصفر، لتعلم وإدراك صلاحيات مهنته وسلطته، التي تجاوزها بكثير في الأيام الأخيرة.

 

العامل المذكور لم يكتفي بمهنته التي تعتبر من المهن المهمة والحساسة بالمملكة، بل عين نفسه في منصب جديد يزاوله في “أوقات فراغه”.

 

العامل المذكور وبعدما عين نفسه “مدير أعمال” للشاب بلال، أصبح لا يفوت أية مناسبة أو تجمع صحفي للدفاع عن المغني الذي قارن الجنسية المغربية ب”لاكريم”.

 

وفي آخر اللقاءات الصحفية المتعلقة بمهرجان “جوهرة” المنظم بمدينة الجديدة، ارتدى العامل المذكور عباءة المحامي وبدأ يدافع عن الشاب بلال، ويبرر سبب إصراره على استضافته للمهرجان هذه السنة.

 

ولم يكتفي العامل بهذا الحد، بل دعا الصحفيين المتواجدين إلى ندوة سينظمها وسيستضيف فيها المغني الجزائري، للدفاع عن “اهانته” للجنسية المغربية وللمغاربة ككل.

 

العامل المذكور، وعلى مايبدو، فقد نسي أن مهنته تفرض عليه أولا الدفاع عن مقدسات بلاده وعدم السماع باهانتها والانتقاص منها، حيث أنه رمى بجميع هاته المبادئ لأسباب مجهولة، وفضل الدفاع عن مغني لم يعد محبوبا بتاتا من قبل الشعب المغربي.

 

الى ذلك، تجاوزات العامل المذكور، جعلتنا نطرح مجموعة التساؤلات من ضمنها:”ما علاقته بالمهرجان؟ وهل يعتبر عضوا داخل اللجنة المنظمة؟ وما سبب دفاعه عن مغني أهان الجنسية المغربية وقارنها بأقبح المقارنات؟؟