لقاء بين المنظمة المغربية للإغاثة والإتحاد الوطني الفرنسي لجمعيات الإنقاذ والإغاثة

لقاء بين المنظمة المغربية للإغاثة والإتحاد الوطني الفرنسي
لجمعيات الإنقاذ والإغاثة

بتاريخ 12 فبراير 2016 ثم عقد اجتماعين بين المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ والإتحاد الوطني الفرنسي لجمعيات الإنقاذ والإغاثة .
الاجتماع الأول أقيمة بمنزل رئيسة الفرع الإقليمي بالدار البيضاء سباتة السيدة وفاء المرزوقي ، التي تتقدم بالشكر للأستاذ نجيم عبدالإله مدير جريدة النهضة الدولية الذي كان صاحب مبادرة اللقاء بين الجمعيتان رفقة الأستاذ حركاتي بوشعيب رئيس جمعية التضامن المغربي الأوروبي .
وتضمن هذا الاجتماع استضافة رئيس الإتحاد الفرنسي ومرافقيه مع التعارف بينهم وبين المنظمة المغربية للإغاثة وعرض طريقة عمل كلا الطرفين والبحت عن سبل التوافق والإشتراك بين الجمعيتان المغربية والفرنسية ،من أجل تعزيز سبل التعاون في إطار شراكة متينة ...
وقد دام هذا الإجتماع من الساعة الثانية زوالا إلى الثالثة والنصف ،
كما انعقد الاجتماع الثاني في نفس اليوم مع الساعة الرابعة بدار الشباب قرية الجماعة وثم التطرق فيه لمنهجية العمل بين الجمعيتان في حالة توقيع عقد شراكة التي يسعون لها من أجل تعزيز وتقوية العمل الجمعوي حاضرا ومستقبلا بين المغرب وفرنسا ..
وفي الأخير ثم الاتفاق بالإجتماع من أجل عقد الشراكة بين المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ و الإتحاد الوطني الفرنسي لجمعيات الإنقاذ والإغاثة نتيجة ما توصلت إليه الجمعيتان من تقارب وأهداف مشتركة في العمل سواء الأنشطة الثقافية آو الإجتماعية والخيرية ..
حضر هدا الاجتماع رئيس الإتحاد الوطني الفرنسي لجمعيات الإنقاذ والإغاثة ، وعزيز طروى رئيس المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ ، ورئيسة الفرع الإقليمي للدار البيضاء السيدة وفاء المرزوقي ، ومستشار الفرع السيد عبد العزيز شعيرة ونائبة الرئيسة سعيد أحبابو والكاتبة العامة للفرع ألبان كريمة ونائبتها ألبان خديجة ، وأمين المال للفرع لطيفي عبد العالي .
وفي الأخير تم الدعاء لصاحب الجلالة باليمن والسعادة وطول العمر وللشعب المغربي بالرفاهية والازدهار