هذا ما قاله الفنانون لشيرين لتتراجع عن قرار الاعتزال

بعد الضجّة التي أثيرت حول اعتزالها، أرسلت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة صوتية إلى مجلة لبنانية، تؤكد فيها أن قرار اعتزالها الغناء ناتج عن قناعة، رداً على كلّ التعليقات التي اعتبرت أن قرارها "مزاجي"، وأنّ لا بدّ لها من أن تعود عن هذا القرار. وجاء في التسجيل: "الحمد لله، أخذت قرار هيريحني وعايزة أعيش في سلام والناس ما تزعلش مني، وقرار الاعتزال مش متسرع ولن أرجع فيه".

وأضافت المطربة فى المقطع الصوتي: "أنا عليّ ضغوط كبيرة فى الحياة، وعايزة أعيش لبناتى وأهتم بيهم.. أنا ما بقيتش قادرة أكمل فى الوسط، ياريت تبلغى رسالتي لكل اللى بيحبوني أنهم ما يزعلوش، وما أحبهمش يزعلوا مني، وأتمنى أنهم يفرحولى إني أخدت قرار يفرحني ويبسطني".

في المقابل، علّق عدد كبير من الفنانين على قرار شيرين، وطلبوا منها التراجع عن موقفها.

الفنانة أحلام وجّهت إليها رسالة عبر "فايسبوك"، جاء فيها: "شيرين عبد الوهاب إن اعتزلتِ الفن فان الفن لن يعتزلك انا شخصيا فى انتظارك، وقريبا، كلنا بنحبك شيرين".

من جهتها كتبت هدى سعد عل حسابها الخاص عبر "انستغرام"، تدوينة تعبر فيها عن حزنها الشديد قائلة، اعتزال شرين تعبني نفسيا لقد تعطلت لغة الكلام لدي..أتمنى من الله أن ينير طريقها ويريح بالها ويطيل بعمرها..أحبك شيرين".

فيها نشر القيصر كاظم الساهر صورة له رفقة شيرين وكتب في تعليق عليها، "أنا من جمهور شيرين وما أروع إحساسها وشخصيتها وأعتقد أنها ستعود عن قرارها".

بدورها تمنت دنيا باطما أن تتراجع شيرين عن قرارها، قائلة "اعتزالك المفاجئ لن يرضي جمهورك الكبير لا تخلي مكانك في الساحة الفنية فصوتك وإحساسك و مكانتك يتمناها الكثيرون عودي إلينا يا من تعلمنا منك الإحساس فمكانك خال ولن يملأه غيرك فأنت شيرين عبد الوهاب الصوت النادر".

وتابت في تدوينة على "انستغرام"، "إذا كان اعتزالك هداية من الله سبحانه فنحن نحترم قرارك ولن أقول سوى هنيئا لك الله يسهل طريقك ويهدي الجميع يا رب".