أصحاب القناة الانفصالية “نيرفيزيون” الخائنة للوطن.

PAR////////YOUSSEF
“” وقعت القناة التلفزية الإلكترونية “نيرفيزيون” على قمة خيانتها للوطن وهي القناة التي ينشط أصحابها من داخل المغرب.

ففي بت غريب لنص خطاب الإنفصالي ابراهيم غالي من داخل قمة البريكس- علما أنه لم يحضرها كعضو وإنما كمدعو من الدولة المنظمة – أظهر أصحاب هذه القناة أنهم يمعنون في استفزاز المغرب والمغاربة، على بعد أيام قليلة من استضافتهم للعراقي الملحد الذي أحرق كتاب الله في الشارع العام في السويد.

وقد سبق لهذه القناة المارقة أن نقلت بتا مباشرا لزيارة الرئيس الجزائري إلى إيطاليا تعبيرا منهم عن ميولاتهم الشاذة، وعن امتنانهم الملعون للنظام العسكري الجزائري، شأنهم في ذلك شأن الدمية الهاربة من العدالة “دنيا الفيلالي” التي كشفت علانية عن استفادتها من الدعم المادي والمعنوي من النظام المعادي لمصالح المغاربة.

وإذا كان خالد البكاري وفؤاد عبد المومني والمعطي منجب وأبو بكر الجامعي قد اختاروا عبر هذه الممارسات، الرقص على حبال الضفة الأخرى، والإمعان في استفزاز المغاربة، فإنهم يسعون من جهة أخرى، إلى دفع السلطات القضائية لكي تستدعيهم للتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة، وهم يعرفون مليا أنهم لو كانوا ينشطون داخل تراب دولة عربية أخرى لأدخلوا السجن بتهم ثابتة وواضحة للعيان، ولعل أقواها صدوحا هي الخيانة العلنية للوطن، لا نستثني في هذا أي دولة من العالم العربي بكامله.

وأمام هذه الاستفزازات المبالغ فيها، من شرذمة تهوى السباحة في المياه المتسخة، وتقضي كل لياليها في البحث عن طرق لتحريك القضاء المغربي، لا يسعنا إلا أن نطمئنها بأن المغرب الذي تنعم فيه بهذه المساحة الواسعة من الحرية، منشغل بقضاياه الكبرى، وهو يسابق الزمن من أجل التموقع المستحق بين الدول النامية الكبرى، ولا يمكن أن تلهيه عن هذا المسار، رقصات التافهين والخائنين، من ذوي النفوس الميتة.. فلتموتوا غيظا مادام الغيظ هو أحسن عقاب لأمثالكم. “أخبار تازة” تقول لكم: “عقنا بكم. قناتكم فاشلة وبغيتو تغلقها لكم السلطات المغربية. والله لكانت لكم. غلقوها روسكم” والسلام.
ANAHDA INTERNATINAL TV///PAR //YOUSSEF