إيداع رئيس مركز الدرك الملكي لسكورة ومساعد ورقيب، السجن المحلي بمدينة ورزازات

بواسطة مصطفى الراجي
النهضة ابن احمد
كشف مصدر محلي لـ “24 ساعة”، عن إيداع رئيس مركز الدرك الملكي لسكورة ومساعد ورقيب، السجن المحلي بمدينة ورزازات، أول أمس الخميس. بعد توقيفهم للاشتباه في تورطهم بتحريف مجموعة من الوقائع، عبر تزوير محاضر رسمية.
وأوضح المصدر، استنادا إلى مصدر مسؤول، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بورزازات. انتبه لوجود مجموعة من الخروقات المتعلقة بالإجراءات في بعض المحاضر. بالإضافة إلى تحريف لمجموعة من الوقائع، وقام رفقة أحد نوابه بتعميق البحث في تلك المحاضر، ليتبين من خلال الأبحاث صحة وجود الخروقات سالفة الذكر.
وعلى إثر الأبحاث التي قام بها الوكيل العام للملك، تم إحالة المحاضر المذكورة على الفرقة الوطنية للدرك الملكي. التي عمقت البحث في الموضوع وأنجزت تقريرا في الموضوع، أحيل الملف من جديد على أنظار النيابة العامة ذاتها، التي قامت باستنطاق المتهمين الثلاثة في ما نسب إليهم.
و بعد الإستنطاق التي أجرته النيابة العامة، يشير المصدر، تم إحالة المسطرة بكاملها على قاضي التحقيق. مع ملتمس إيداعهم السجن المحلي بمدينة ورزازات، وهو ما استجاب له قاضي التحقيق وبناء على ما تبين له وتابعهم من اجل “التزوير في محرر رسمي”، وإحالتهم على السجن من أجل مواصلة استنطاقهم تفصيليا في الأيام المقبلة.
Toutes les réactions :

4

1
1
J’aime

 

Commenter
Partager