ابن العاصمة الإسماعيلية مكناس نشاط الزبير ممتلا لوزير النقل واللوجيستيك على هامش المنتدى العالمي للنقل المستدام بمدينة ببكين بالصين الشعبية

] P SALAMI MUSTAFA: تشرفت بتمثيل المملكة المغربية نيابة عن السيد وزير النقل واللوجيستيك في الاجتماع الوزاري المنظم على هامش المنتدى العالمي للنقل المستدام بمدينة بكين بدولة الصين الشعبية خلال يومي 25 – 26 شتنبر 2023، وذلك بحضور 25 وزيرا ممثلين دولا أوروبية، عربية وآسيوية لها مكانتها العريقة.
وقد عرف المنتدى تقديم تجربة المغرب الرائدة في مجال النقل واللوجيستيك وما تزخر به المملكة من موارد وطاقات تعمل جاهدة على تحسين الخدمات، تبعا للسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وقد أشاد الجميع بمجهودات المغرب في هذا المجال، وخصوصا إنتاج الطاقة النظيفة والبنيات التحتية، وعبروا عن سعادتهم بما وصل إليه المغرب من مكانة مرموقة عالمية في مختلف المجالات، وأبدوا عن رغبتهم في زيارة المغرب والوقوف عن قرب على تجربة البلاد.
وتجدر الإشارة أن السيد وزير النقل واللوجيستيك يعمل جاهدا وبجدية كبيرة خلال ولايته الانتدابية هاته على رأس الوزارة من أجل تطوير وتجديد حضيرة النقل الطرقي، نقل البضائع، النقل السككي، النقل المدني، الملاحة التجارية، السلامة الطرقية؛ وثمار عمله بارزة واضحة المعالم شاكرين له جهوده وخدماته.
كما لا تفوتني الفرصة من أجل تقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان لكل من السيد نائب سفير المملكة المغربية بدولة الصين وطاقم السفارة على حسن الإستقبال والتوجيه، وكل الشكر لوزارء الدول المشاركة الذين ساهموا في إنجاح المنتدى الذي قدم إضافة نوعية لي ولمساري المهني والشخصي.
وأتمنى صادقا أن أكون قد وفقت في مهمتي هاته،  وشرفت المغرب احسن تشريف.
مشارك ابن العاصمة الإسماعيلية مكناس نشاط الزبير ممتلا لوزير النقل واللوجيستيك على هامش المنتدى العالمي للنقل المستدام بمدينة ببكين بالصين الشعبية