اشبال الأطلس من قلب الجزائر يزيحون الجزائر ويتأهلون لكأس العالم

اشبال الأطلس من قلب الجزائر يزيحون الجزائر ويتأهلون لكأس العالم
تأهل اشبال الأطلس بجدارة واستحقاق بتغلبهم بقلب الجزائر على منتخب الأقل من 17سنة حيث خرج الاشبال في الشوط الأول بإصابة لصفر بعدما كان الضغط المغربي على مرمى الجزائر واضحا ومتواصلا كما استماتة الدفاع المغربي استماتة كبيرة وبالنسبة للهجوم المغربي كان بإمكانه زيادة عدد الاهداف في هذا الشوط لولا التسرع .
خلال الشوط التاني كان الحذر ظاهرا من الجانبين لكن يبقى التفوق واضحا من طرف الاشبال ،الدين استطاعوا في الدقيقة 28 من هدا الشوط بعد استرجاع كرة من مدافع جزائري بذكاء وانطلق بها اللاعب المغربي ليمررها للاعب الوزاني الدي كان غير مراقب ويسكنها براسية جميلة في شباك المرمى الجزائري .
وقبل نهاية المقابلة بعشر دقائق وبقديفة صاروخية اللاعب المغربي لم يمهل الكرة لتتوفف لييسكنها بقوة في الشبك مزيلا اي امل لمنتخب الجزائر وضامنا تأهل اشبال الأطلس باستحقاف للنصف النهائي وكذا للتأهل تاريخي لأول مرة للمونديال العالمي
هنيئا الاشبال الأطلس بهذا الفوز الدي لم يأتي من فراغ بل من مجهود ومتابرة واستتمار في البنيات التحتية الرياضية عبر الاكاديميات والتكوين المستمر والمتابعة ..وكما يقال من جد وجد ومن زرع حصد ..
للعلم هذه المقابلة حضيت بتتبع خاص من طرف أعضاء من الكاف ومن الفيفا حتى لا يقع اي اعتداء على اشبال الأطلس ولتكون الفيفا والكاف مسؤولة ومراقبة