افتتاح محطة بيتروسطار بشيشاوة



إفتتاح محطة  Petrostar بمدينة شيشاوة .

زكرياء حجي – النهضة الدولية
الجمعة 07 فبراير 2020

افتتحت مساء يوم الخميس 06 فبراير محطة وقود Petrostar أبوابها ،بحضور رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السيد سعيد المهاجري ،والسيد عبدالله السعدي ،ورئيس جماعة أهديل السيد إبراهيم الباقيلي ،وصاحب شركة Petrostar السيد ياسين العمراني ،ومالك محطة الوقود السيد ياسين حمراش والسلطات المحلية وبعض الشخصيات البارزة بإقليم شيشاوة .

وتعتبر هذه المحطة هي الأولى في تاريخ المدينة بهذا المقطع الطرقي الذي يربط بين مدينة شيشاوة وجماعة سيدي المختار ،بحيث تعرف هذه الطريق توافد كبير للسياح نحو مدينة الصويرة .
ويعتبر هذا المشروع كخطوة حميدة وكقفزة نوعية  لتنمية المنطقة وتوفير فرص الشغل .

وفي حديث لمراسل جريدة النهضة الدولية لبعض المستثمرين الشباب الذين حضروا لهذا الإفتتاح قالوا بأن هذا المشروع سيفتح أفق ورؤيا شاسعة أمام مستثمرين آخرين ليحطوا الرحال بمدينة شيشاوة .

وقد استحسنوا بدورهم هذا المشروع  مما جعلم يفكرون هم أيضا بالقيام بمشاريعهم داخل تراب إقليم شيشاوة ،وبشهادة منهم إستحسنوا التعامل الجاد وتبسيط المساطر الإدارية من طرف الإدارات الوصية داخل الإقليم .

فشكرا لكل من يساهم في تنمية هذا الإقليم الفتي ،ونتمنى لأخينا ياسين حمراش المزيد من التألق في مشروعه الجديد ونجدد الترحاب به في مدينة شيشاوة ،ودمتم وفيين لخدمة وتنمية وطننا الحبيب  .