الدورة العاشرة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

المراسل و المصور النهضة الدولية tv عبد الرحيم عزمي بويزكارن
الدورة العاشرة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

بمناسبة احتفالات بالذكرى السابعة و الاربعون للمسيرة الخضراء المظفرة، تنظم الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الدورة العاشرة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن و النسخة التاسعة للدوري الدولي المسيرة الخضراء في الفترة من 3 إلى 11 نونبر .
انطلقت اليوم الخميس المرحلة الثانية من كلميم مرورا ببويزكارن علي الساعة 11:47 من صباح اليوم تحت اشراف و مراقبة و تنظيم مسؤولي المدينة من السلطات المحلية و الدرك الملكي و الوقاية المدنية و اطر طبية و جمهور غفير من ساكنة بويزكارن الدي كان في استقبال وتشجيع كوكبة الدراجين .
ويشارك في هذين الاستحقاقين الدوليين بالإضافة إلى المنتخبات الوطنية الثلاثة ( المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي والجهوي) منتخبات الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، موريتانيا والكاميرون، وفرق قارية من ألمانيا، هولندا، سلوفاكيا، الإمارات العربية المتحدة ،إلى جانب الفريق القاري المغربي سيدي علي أنلوك.
ويتبارى الدراجون المشاركون في هذه الدوري المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل الظفر بثلاث جوائز في ثلاث مراحل من الطواف المدرج منذ دورته الأولى سنة 2010 ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات ،
وهي”جائزة ولي العهد ” (المرحلة الأولى) ،
و”جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد ” (المرحلة الثانية ،
و” جائزة القصور الملكية” (المرحلة الثالثة والأخيرة) .