الضوء الاحمر يشتعل في حد اولاد افرج .على الدرك الاجتهاد اكثر لوضع اليد على معترضي المواطنين

جريدة النهضة الدولية تيفي
تعرضت ليلة امس الثلاثاء 5مارس 2024 معلمة تشتغل باحدى المؤسسات التعليمية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض على الساعة السادسة مساءا قرب محكمة اولاد افرج من الباب الخلفي..
اعترض سبيلها شابان ويحملان سكينان من الحجم الكبير، وتمكناتحت تهديدها بالسلاح من السطو على هاتفها النقال وبعض الاوازم ولذا بالفرار نحو وجهة مجهولة.وتركا الجناة السيدة في حالة نفسية متدهورةوحرمها من هاتفها الذي يتضمن معطياتها الشخصية الهامة. وباتصال هاتفي لزوج الضخية صرح “لمنبرنا الاعلامي”” هذا بان زوجته تعيش نفسية مزرية نتيجة لماتعرضت له من ترهيب وتهديد، واضاف ان الحادث نتج عنه قلق لزوجته لايمكن اصلاحه . وكان المجرمان قادرا على فعل اي شئ للحصول على الهاتف، وقد قامت الضحية بتقديم شكاية لدى المصالح الامنية.
فمسلسل السرقة والتهديد بالسلاح الابيض واعتراض المارة وتهديد الناس في ممتلكاتهم وارواحهم لازال مستمرا.


كما افاد شهود عيان تعرض شابة مازالت في مقتبل العمر ايضا للاعتداء من طرف الجنات وفي نفس الموقع .وبنفس الطريقة .والحادث وقع نهاراجهارا عند الباب الخلفي للمحكمة باولاد افرج .
اما فيما يخص الضحايا فهم عديدون فمنهم من يكلف نفسه عناء الاجراءات الامنية.والبعض الاخر يفضل العودة الى دياره .لانه لاجدوى بين من يبلغ ومن لايفعل..وبهذا اصبحت الساكنة تطالب بوضع حد لتسيب والفوضى التي باتت تعرفها منطقة اولاد افرج واعادة الامور الى نصابها بنشر دوريات امنية تتناسب مع حجم الظاهرة الخطيرة،والتي صارت تستفحل بشكل متزايد.


ووفق ما افاد به المواطنون ،””لمنبرنا الاعلامي هذا”” فآن دوريات الدرك الملكي “”باولاد افرج””شبه غائبة في بعض النقط السوداء،ما يترك المجال لمجموعة من المجرمين لتنفيد عملياتهم بشكل علني ومستفز في بعض الاحيان،نظرا للظروف الملائمة لتنفيذ عملياتهم
بقلم .مندوب الجريدة ..مراد مزراني