القنصل العام ببونتواز باريس يستقبل الاستاذ حركاتي بوشعيب رفقة الاستادة راضية بواسو

مراسلة

حركاتي بوشعيب

مندوب النهضة الدولية ورئيس

جمعية التضامن الأوروبي المغربي

: لقاء مع السيد صلاح الدين تاويس ، القنصل العام للمملكة المغربية في بونتواز ضواحي باريس بصحبة السيدة راضية بواسو ، رئيسة جمعية Bezons Convivialité et Partag. والأستاد بوشعيب حركاتي رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي بباريس

خلال هذا اللقاء الذي . كان فيه الترحيب حارا تمت مناقشتنا مع السيد القنصل العام  بصفتنا الجمعوية لعدة مشاريع  مستقبلية للجمعيتين التضامن الأوروبي المغربي وجمعية بوزنس BOZENS . تخللتها كذلك بعض الاقتراحات وما يعترض مغاربة العالم  بالنسبة لمراجعاتهم  الإدارية    كما شكرنا السيد القنصل على نجاح الحفل الشيق الذي حضره عدد كبير من مغاربة العالم وكذلك جزائريين وتونسيين وفرنسيين. وقد  كان حاضرا بقوة العالم المغربي يرفرف في ارجاء القاعة وكذا  النشيد الوطني وكذلك الزغاريد المغاربية التي زعزعة القاعة.

نشكر السيد القنصل العام اولا على حفاوة الاستقبال. وثانيا على تواصله مع الفاعلين الجمعوين ،من أجل العمل سويا لصالح مغربنا وقضاياه سواءا وحدة أراضينا أو جلب الاستثمارات للوطن والمساهمة جميعا في تنميته وتقدمه وازدهاره.

Rencontre avec Monsieur Salah Eddine Taouis, Consul Général du Royaume du Maroc à Pontoise en compagnie de Madame Radia Boisseau, présidente de l’association Bezons Convivialité et Partage. L’accueil été chaleureux et nous avons échanges sur les projets à venir. Il nous a félicité de la réussite de notre dernier événement.