المجلس الجماعي لمدينة صفرو يصادق على نقط جدول الأعمال بصعوبة فائقة

المجلس الجماعي لمدينة صفرو يصادق على نقط جدول الأعمال بصعوبة فائقة

عقد المجلس الجماعي لمدينة صفرو يومه الاربعاء 24 أبريل 2024 بداية من الساعة الحادية عشر صباحا دورته لشهر أبريل ، برئاسة السيد رشيد احمد الشريف رئيس المجلس، وبحضور السيد باشا المدينة وأعضاء المجلس ، وممثلين عن المجتمع المدني والإعلامي.
وقد افتتحت الجلسة بكلمة السيد الرئيس ذكر من خلالها بأهمية النقط المدرجة في جدول الاعمال طالبا بمناقشتها مناقشة مستفيضة تساهم في خدمة المجال والساكنة.
وبعدها طرحت النقط المدرجة للتداول والنقاش حيث لقت صعوبة كبيرة في الحوار بين مستشاري المعارضة والاغلبية كادت في بعض الأحيان أن تؤدي الى مشادات كلامية وردود فعلية خاصة نقطة دعم الجمعيات التي أخذت حيزا كبيرا من وقت الدورة كادت ان تنتهي بتأجيلها الى اجل غير مسمى لولا تدخل السيد الباشا المعروف بحنكته المعهودة وتدابيره المسؤولة ومعرفته الميدانية بما للمجتمع المدني من دور فعال في خدمة المجال والساكنة مذكرا بما لهذا الدور من أهمية يجب حسمها نهائيا، وتم بعدها المرور الى التصويت الذي تكرر عدة مرات انتهى لصالح الاغلبية وفتح على اثرها نقاش موسع حول العديد من نقط جدول الاعمال والتي تم المصادق عليها. واختتمت الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص إلى السدة العالية بالله مولانا جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
بقلم : نجيب عبدالعزيز منتاك