المغرب يُمطر غانا بخماسية ويبلغ نصف نهائي أمم إفريقيا للشباب

الرباط ـ الأناضول: ضمن المغرب التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عاما، عقب انتصاره على غانا بخمسة أهداف مقابل واحد، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
وفي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب مساء الثلاثاء، افتتح أمير ريتشاردسون باب التسجيل لـ”أسود الأطلس” عند الدقيقة 7، مستفيدا من تمريرة عبد الصمد الزلزولي، ثم أتبعه اسماعيل صيباري بالهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط.
ومع حلول الدقيقة 30، أحرز يانيس بكراوي الهدف الثالث بصناعة من صيباري، قبل أن يُقلص سليم أدامس الفارق لغانا بتسجيله هدفا في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني، واصل المغاربة سيطرتهم على المباراة، حيث أضاف الزلزولي هدفا رابعا عند الدقيقة 48، ثم عزز بكراوي بهدف خامس في الدقيقة 53، لتشهد الدقيقة 90+3 توقيع زكريا لبيب على هدف سادس ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى نظام “الفار”.
وبهذا حقق المغرب فوزه الثاني على التوالي، بعد هزيمته غينيا في الجولة الأولى بهدفين لواحد، رافعا بذلك رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.
وتحتل غينيا المركز الثاني بـ3 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف عن غانا الثالثة بنفس الرصيد، بينما تأتي جمهورية الكونغو رابعا بدون أي نقطة.

ANAHDA INTERNATIONAL