بالصور : جمعية خطوة للأسرة والطفل وجمعية المنار للتربية والثقافة تصنعان الحدث بدار الشباب حي القليعة بأسفي

عبدالرحمان السبيوي

نظمت جمعية خطوة للأسرة والطفل و جمعية المنار للتربية والثقافة فرع أسفي وبشراكة مع المجلس العلمي بأسفي  صباح اليوم الأحد 17 ماي 2023 ، الحفل الختامي للبرنامج الرمضاني في  أحكام تجويد القرأن الكريم .

 

ٱستهل الحفل ،   بآيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها تم عزف النشيد الوطني المغربي  وتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والهدايا على الفائزين ، كما تميز الحفل أيضا  بتوزيع جوائز  على الجهات المساهمة في إنجاح هذا الحفل من بينهم ممثلة عن المجلس العلمي .

عرف الحفل ، حضور  عدة فعاليات جمعوية و مدنية وكذا ممثلة رئيس المجلس العلمي بالمدينة ، إلى جانب  مدير دار الشباب القليعة و خليفة السيد  باشا مدينة أسفي و ممثل عن الملحقة الإدارية العاشرة .

الحفل الختامي للبرنامج الرمضاني ، أسدل ستاره على تتويج  مجموعة من الأطفال أبرزهم في صنف الإناث خديجة بلحور و إحسان عبوش و مروة سبيهي و سلمى حموش وإيمان بوناقة ، بينما تم تتويج مجموعة من الأطفال في صنف الذكور سعد ميرار و إسماعيل  الحيني و إلياس حمبمودي وزكرياء غنام .

المسابقة الرمضانية في تجويد القرأن ومعرفة أحكامه ،   أشرفت علىها  لجنة تابعة للمجلس العلمي بأسفي وتميزت بتكافؤ المستوى  بين جل المنافسين   .