بدر هاري يُعلن اعتزاله

محسن راجي شهيد

قال البطل العالمي في رياضة «الكاي وان» بدر هاري أن مسيرته الرياضية أشرفت على نهايتها حيث قرر الاعتزال بعد آخر مباراة سيخوضها السنة المقبلة على الأرجح و تمنى أن تكون بالمغرب و بالضبط بملعب مراكش الكبير.

وطلب هاري في تصريحات «لراديو مارس»، من جلالة الملك محمد السادس أن «يرضى عنه» ويتدخل شخصيا ليتمكن من إجراء مباراة اعتزاله بوطنه.

وأكد البطل المغربي (30 سنة) أن قرار الاعتزال جاء بعد تفكير طويل دام عامين، مؤكدا أنه يريد الراحة بعد مشوار طويل والتفرغ للإشراف على مشاريعه الشخصية ومبادراته الخيرية ومنح وقت أكبر بابنته.

من جهة أخرى، رد البطل العالمي بدر هاري في رياضة «الكاي وان» ، على الانتقادات التي وجهت له بسبب عدم تهنئته للبطل العالمي في الملاكمة محمد ربيعي، بطريقة مفاجئة وغير متوقعة، حيث أكد أنه ليس من هواة تقديم التهاني عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أن ربيعي يحتاج حاليا إلى الدعم المادي أكثر من تلقي التبريكات واستضافته في الإذاعات والقنوات التلفزية.

و أشار البطل العالمي أن ربيعي ما زال ينتظره عمل كبير للوصول إلى أفضل المستويات، مبرزا أن الراتب الشهري المخصص له من طرف الجامعة و الذي لا يتجاوز 3000 درهم غير كاف لإعداد بطل يشكل أمل المغاربة في الالعاب الاولمبية بريو 2016.

وفي هذا الصدد فاجأ بدر هاري الجميع عندما أكد ، أنه سيخصص مبلغ 6000 درهم شهريا للبطل ربيعي الى غاية انطلاق الألعاب الاولمبية صيف السنة المقبلة، من أجل مساعدته في الإعداد الجيد لهذه التظاهرة الكبرى وانتزاع الذهب الاولمبي.

وفي تعليقه على الزيارة التي قام بها نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو للمغرب مرتين خلال شهر واحد، أكد بدر هاري، أنه شخصيا، من قام بدعوة النجم البرتغالي، لزيارة مدينة مراكش في المرة الأولى، ولمدينة أكادير في المرة الثانية، نافيا في الوقت نفسه أن يكون كريستيانو رونالدو صرف 250 مليون سنتيم، في الزيارتين.

 

العلم