بمرتيل جرائم متتالية …

لم يمر شهر على جريمة القتل بحي القبلية بمرتيل حتى اهتزت ساكنة المدينة صباح هذا اليوم على وقع جريمة قتل أخرى راح ضحيتها الشاب هشام ح في العشرينات من العمر بعد تلقيه طعنة قاتلة من طرف صديقه بالسلاح الابيض على مستوى الصدر ….
القاتل يدعى محمد د يبلغ من العمر 18 عشر سنة كلاهما في عمر الزهور الحادث وقع على الساعة الثالثة صباحا من يومه الثلاثاء 7 يناير 2020 ,بالقرب من ثانوية ابن الهيثم ، وتم الجاني تم حيث تم فتح تحقيق اولي معه قبل تقديمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيق و الكشف عن ملابسة الحادث..
وحسب تصريح أب الجاني لراديو مرتيل :
إبني ضحية لتجار المخدرات القوية وقد فجعت فيه كما فجعت في الضحية. ولدي بشهادة اساتذته بإعدادية ابن الهيثم كان متفوقا في دراسته وممارس للرياضة قبل أن تطاله أيادي تجار السموم الذين استغلوا سذاجته وكانو يبعثونه لايصال القرقوبي والسولوسيون إلى زبناءهم في غفلة مني ومن أمه. قبل أن نكتشف ان ولدنا قد أدمن على المخدرات. وانا بدوري كأب بلغت عنه مرارا وسلمته بنفسي للسلطات الأمنية.. لكن الإدمان كان قد تمكن من ولدي ورغم اني أخذته للعلاج مرارا. في عيادات خاصة لكن المحيط الإجرامي الذي نوجد فيه كان يجلب ولدي محمد مجددا لتعاطي القرقوبي والسولوسيون. حتى ضعت في ولدي الوحيد وضاعت روح شاب بريئ اخر بسبب السموم ما عساي اقول حسبي الله ونعم الوكيل.