بيان ودادية اندلوسيا مشروع بيرلا من اجل وقفة احتجاجية للمنخرطين

  • بيان هام
    بسم الله الرحمن الرحيم.
    الحمد لله وحده، و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده.
    على إثر الإعتداء الوحشي الهمجي الذي تعرض له السيد يوسف الرمضاني المنخرط بودادية اندلسيا – مشروع بيرلا اندلسيا- مساء يوم الأحد 21 مارس 2021، من طرف عصابة إجرامية مدججة بالسيوف و السكاكين. هذه العصابة المكونة من أخ الكاتب العام للودادية و صهره اللذان هاجما السيد يوسف الرمضاني أمام زوجته و أبنائه الصغار، لا لسبب سوى أنه طالب كباقي المنخرطين و المنخرطات، المكتب التعجيل بتسوية العقارات و تحفيظها.
    وأمام هذا التصرف الهمجي المرفوض إنسانيا و قانونيا، و الذي كان ورائه مكتب الودادية الذي أحس و أدرك قرب جره إلى القضاء للمتابعة من أجل خيانة الأمانة، تراكم الاختلالات، غياب الحكامة في الشأن المالي للمشروع، والتباطىء في إخراج المشروع للوجود…..
    نهيب بكافة المنخرطين و المنخرطات بيرلا اندلسيا و كذلك اندلسيا بيتش، التعبئة و الاستجابة لحضور الوقفة الاحتجاجية التي سيتم تنظيمها صباح يوم السبت 27 مارس 2021 إبتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا أمام إدارة الودادية الكائنة بالمشروع (المنصورية)، وذلك للتنديد بهذا التصرف الهمجي المرفوض، وتنبيه جميع السلطات الترابية والقضائية التي تملك السلطة بأنه لا يمكن لأي فرد داخل المكتب المسير للودادية، أن يتعالى فوق القانون، لأن الدستور اعتبر القضاء حصنا منيعا يضمن جميع الحقوق للأفراد و الجماعات، و يلاحق كل من توجهت إليه أصبع الإتهام إقرارا لمبدأي العدل و الإنصاف.
    وتقبلوا فائق الإحترام والتقدير.