جريمة شنعاء وسط مدريد ابطالها مغربيين

#فين_ماشية_بنا_يا_سفينة……
#ماعساي_ان_اقول_معانات_مهاجر_ام_فضائح_مهاجر…لا حول ولا قوة الا بالله.

#كانت_الساعة حوالي الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء عندما وصل خوسيه بسيارته إلى شارع Triunfo de Molina de Segura.
بعد وقوفه بالقرب من بار تيكي تاكا ، نزل خوسيه من السيارة ، دون أن يكون على علم بالذي كان يقترب منه: كان هناك شخصان مغاربيان ينتظرانه ليهاجمه بساطور. “ساعدوني ، أرجوكم ، إنهم يقتله ، اتصلوا بسيارة إسعاف!” ، حيث بدأ شاهدان على هذا الهجوم الدانتسكي بالصراخ ، والذي لم يكلف هذا الرجل حياته بفضل التدخل السريع للشرطة الوطنية والشرطة المحلية.
وأكدت مصادر بالشرطة el español “على ما يبدو أن شخصان مغاربيان كانا ينتظرانه لطعنه”. “عندما نزل من السيارة ، في شارع تريونفو ، قفزوا عليه وبدأوا في طعنه”. في الحقيقة ، في الفيديوهات ،الموجودة في أيدي قوى الأمن ، نقدر كيف يعتدي هؤلاء الشباب على الضحية لأنهم بعد أن رموه على الارض بدأوا في إعطائه أمطار من اللكمات ، وكذلك منجل في الخلف في يد احدهم.
نجح الرجل في الدفاع عن نفسه بعد معاناة “. كل هذا وسط صيحات سكان الشقق في المنطقة، والمشاة ،وزبائن الحانة، الذين سارع بعضهم لمساعدة الضحية.

 


الدليل على هذا موجود في أحد مقاطع الفيديو ، لوحظ كيف تمكن رجل من انتزاع المنجل من المعتدين ، مما جعل بعض العملاء يوجهون أسلحتهم إليه لأنهم وصلوا للتو ،ولا يعرفون أنه غير مشارك في هذه المعركة الرهيبة التي صدمتنا .
#شرع رجال الشرطة في تفجير الرجل الذي لم يتردد للحظة في رمي المنجل على الطريق، والركوع على ركبتيه.
اضطر البعض إلى استخدام دفاعاتهم لإقناع المغاربيين بالإفراج عن الضحية: خوسيه ، الجار الذي استيقظ ملطخًا بالدماء ويبدو أنه يعمل في الخدمات البلدية لبلدية في منطقة مورسيا بسبب سرواله.
شهود عيان قالوا: “عندما وصلت الشرطة فصلوا الجيران المتورطين ،وصنعوا عاصبة للمواطن الإسباني ،حتى وصول سيارة إسعاف”. قام الضباط بتقييد المغاربيين ، اللذين يبلغان من العمر 31 و 23 ، على التوالي ، وأجبروا على الاستلقاء على الرصيف لمنعهم من الفرار من موقع الهجوم. على الفور ، تولت سيارة من 061 نقل الجريح البالغ من العمر 33 عامًا إلى المستشفى لإصابته بكدمات وجروح خطيرة ، في حين أن العديد من الصراخ كانت تحيط بالمنطقة وسط صيحات بعض الشهود الذين جاؤوا ليعانيوا هجوم القلق قبل المشهد الدموي الذي شهده. “اليد تقريبا بترت وسوف ينقلونها إلى مدريد لإعادة بنائها”.
فتحت الشرطة الوطنية تحقيقا لتوضيح أسباب للذين ارتكبوا هذا الاعتداء بالسكين.
في الوقت الحالي ، من خلال التحقيقات التي تم إجراؤها ، تم التأكد من أن المتورطين الثلاثة يعرفون بعضهم البعض وكانوا يتشاجرون مع خوزيه: “لقد هددوه”.
يرجع هذا الدافع إلى حقيقة أن خوسيه ، جار مولينا دي سيجورا الذي كاد أن يفقد يده ، لديه علاقة عاطفية مع الزوجة السابقة لأحد المهاجمين. “على ما يبدو ، كل شيء يأتي لأسباب شخصية لأن المواطن الإسباني هو صديق الشريك السابق لأحد المواطنين المغاربة الذين اعتدوا عليه”. كما تبين أن ابن أحد المغاربيين البالغ من العمر 4 سنوات قد اشتكى لوالده من أن شريك والدته لم يعامله معاملة جيدة ولا يستبعد أن يكون هذا الوضع جنباً إلى جنب مع العلاقة الجديدة. أنه احتفظ بزوجته السابقة مع خوسيه وانتهى به الأمر بإطلاق العنان لهذا العدوان الشنيع.
للتذكير :
دي سيجورا، بلدة مورسية يبلغ عدد سكانها 66771نسمة.
#مريم_مستور .
#ماوراء_الخبر .