جنرالات الجزائر الى مستشفى الامراض العقلية وشلال المغرب النقي لن يتوقف

بقلم :نجيم عبد الاله السباعي

جنرالات الجزائر *الشيبانين* فعلا اصيبوا بالخرف الاعمى وأنا جد متؤكد انهم لن يوقفو سعيهم الخبيث سوى بتورة شعبية من ابناء الجزائر الاحرار الدين هم بركان خامد حينما سيستيقض لن يترك منهم الا *الصندالات *فقط تحكي عن ايامهم السوداء ومؤامراتهم عن سرقة رزق وخيرات اشقاءنا الجزائرين الاحرار.

هم لا يعرفون المقولة التي تقول اذا كان الشرق بلد الانبياء فالمغرب بلد الاولياء.فالمغرب يحيطها حجاب من الله ،وبركة الاولياء المتواريت اجسادهم بكل بقعة من ارض المغرب الطيبة ومنهم من يزارون بارضهم كذلك وبارض مصر وتونس بل حتى فلسطين والسودان يرقدون وارواحهم الطاهرة تخفظ بلدنا الطيب .

هم لن يستسلموا للامر الواقع ،فكلما ارادا اغلاق ينابيع الشلال المغربي الا وتفتح عيون اخرى اكتر قوة وانظف ماء زلال .

التجأو الى كوبا فشاخ مساندوهم وتعبوا واستسلموا ،التجاوا الى جنوب افريقيا فهاهي تتنكر لغيهم وحماقاتهم ،التجةوا حاليا الى تركيا واسبانيا وهاهي امريكا تستعد لاقامة اكبر قاعدة عسكرية في الصحراء سترتعد منها روسيا التي ما زالت في صف جنرالات مستشفى الامراض العقلية ،حاليا يستندون على حكومة مليلية من اجل فتح بوابة للتنسيق بعدما اغلقت بلدنا حدودها معهم،لكن مغاربة مليلية كانوا لهم بالمرصاد، نقلوا مرتزقة من الافارقة لاغلاق معبر الكركرات لكن جيشنا الباسل لقنهم درسا اخر ،فهربوا تاركين وتائق تدينهم وتدين المتعاونين معهم .كلما فتحوا بابا يغلق في وجههم لكنهم لا يتعضون لان قلوبهم عمياء.

نحن لا نهاب روسيا او تركيا او غيرهم ،لنا زراعتنا وسدودنا وطاقتنا المتجددة نعيس ونحيا بخيرنا وليس متلهم يشحتون الفواكه والخضر واللحوم ،ارضنا ملاصقة لهم لكن فيها كل الخيرات لان اهلها المغاربة يحبون الخير للانسانية ويسعون للامن والسلام وهم يسعون للشر والحقد .

ان هؤلاء الجنرالان *الشيبانين* الدين يستعينون بليكوش من تبولهم الا ارادي لهم شبكات اجنبية من المخبرين والمخابرات التي تستنزف ترواتهم وتدفعهم لاطالة العداء ضد اشقائهم.

ان رجالنا المغاربة الوطنيين الاحرار تستعين بهم الدول العظمى باليابان وامريكا واوروبا وافريقيا ،لانهم يحملون فكرا وعقلا وعلما غزيرا في العلوم والاقتصاد والرياضة وكل مناحي الحيات  وادا قيل ان ادكى انسان هو المغربي فلا نستغرب من ذلك ،لان ذكاءنا جنبنا مقاطعة اشقاءنا بالخليج العربي وبافريقيا وباسرائيل حيث يعيش مليون مغربي ..

اكيد سيكتر اعداءنا من الشرق ومن الغرب لاننا سائرون في مقدمة الركب نبني حضارة فعلية على اسس قوية من اجل مغرب قوي ومستقل .

هؤلاء الجنرالات حتى مساجد الله ارادوا استغلالها واوعزوا عبر تعليمات للائمة من اجل جعل خطبة الجمعة تحرض شعب الجزائر على اشقته واخوانه في الدين واللغة والتاريخ والدم ،اليس هدا احط واندل عمل تفوق على عمل الشيطان الرجيم .

الا يتركون رغبة الشعبين المغربي والجزائري ان تتحقق ،من اجل تعاون اقتصادي وعلمي ،لازدهار الفلاحة والسياحة والصناعة ،لديهم الغاز والبترول ولدينا الفلاحة والصناعة ،فالنقوي وحدتنا وننقد شبابنا من رمي انفسهم لحيثان البحر وهم يهاجرون هجرات غير شرعية ليكونوا عبيدا عند الاجانب،وهم اسياد في اوطانهم.

واخيرا فانني اتنبأ باستيقاض البركان الجزائري من نومهم وسيحرق بلهيبه هؤلاء الجنرالات *الشبانيين*ويريحهم من لبس لي كوش والتبول على ملابسهم ،والعبرة في بوتفليقة وتبون وتسميم وقتل بومديان وبوضياف ،والبقية في الطريق..وشلال المغرب النقي والقوي لن يتوقف وكل يوم واسبوع وشهر وسنة سنرى معجزات الله تعالى في الظالمين