جيهان العرايشي تطلب من الجميع مساندة والدها البالغ من العمر 80سنة

،

توصلنا من الشابة جيهان العرايشي برسالة طلب مؤازرة لصالح والدها المسن فقط من أجل تمليك سكن متلهم متل باقي الناس الدين استفادو أنها رسالة حزينة حقا …وتقول :

أنا جيهان العرايشي ، مغربية من فرنسا. والدي البالغ من العمر 80 عامًا يحتاج مساعدتكم لاوقاف افراغه . وهو الوحيد الذي يتم افراغه من سكنه الحكومي الدي يسكنه مند 40 سنة ، في حين أن جميع جيرانه ، المتقاعدين من خدمة الدولة ، البالغ عددهم 120 ، سيتملكون الان و لا احد مفرغ .ساندوه من فضلكم ، فهو المهندس الذي بنى طرق وجسور الدار البيضاء في التمانينات و التسعينات ، وبنى الطريق السريع البيضاء الرباط ، طريق البيضاء نواصر. توج بوسام ملكي للاستحقاق بالدرجة الممتازة .وبدلاً من الاعتراف به تقديرا على الخدمة الجيدة و الاخلاص و على شيء وهبه إلى المغرب ، يتم طرده في الثمانين من عمره مع الحكرة التي يشعر بها كونه الوحيد المفرغ. للمزيد من التفاصيل اقرؤو العريضة.

SVP transferez cette petition à tous vos contacts et groupes, je suis jihane Laraichi MRE de France. Mon pere de 80ans besoin de vous pour arreter son expulsion. Il est le seul expulsé de son logement etatique alors que tous ses 120 voisins retraites de la fonction publique seront propriétaires. SOYEZ SOLIDAIRES AVEC LUI SVP c’est lui qui construit les routes et ponts de Casa, construit l’autoroute Casa Rabat, la route Casa Nouacer. Il a le wissam royal daraja moumtaza et au lieu d’être reconnu par son ministère pour tout ce qu’il a apporté au Maroc, il est expulsé à 80ans avec la HOGRA de se sentir LE SEUL EXPULSE. Decouvrez les details dans lhistoire en lisant la petition
https://chng.it/dLZRLMXZxk