حصري : جماعة آسفي تتدخل وتوقف العشوائية بمجموعة من مواقف السيارات وإليكم التفاصيل

عبدالرحمان السبيوي

بسبب الكم الهائل من الشكايات وبسبب مجموعة من الاختلالات …جماعة آسفي تتدخل وتوقف العشوائية و تحول عددا من مواقف السيارات من بينها موقف شارع بئرانزران بساحة بوذهب إلى المجانية .

هذا وقد شكل موضوع الابتزاز الذي يتعرض كل لحظة المواطنين من طرف الجليات الصفراء فرصة للجنة السير والجولان بهدف التدخل من أجل الحد من هذه الاختلالات وايقاف بعض التصرفات الغير أخلاقية.

من جهنه، أكد رئيس اللجنة على وجود 28 موقف للسيارات رالدراجات بالمدينة ، و لكثير منها تعاني من مجموعة من الاختلالات وجاءث بصددها عدد عن الشكايات على سبيل الذكر لا الحصر موقف باب الشعبة وموقف الشاطئ حيث تعم العشوائية.

في ذات الكلمة ، طالب بضرورة معالجة جميع هذه الاختلالات الثي يعرفها شار ع الحسن الئائي الذي يعد العمود الفقري لجميع الننقلات بالمدينة ، كما دعا أعضاء اللجنة بالمناسبة الى الثعيئة لتجويد هذه الخدمات حيث تمت الموافقة على إلغاء الموقت لباركينغ شارع بثر انزران بساحة سيدي بوذهب مع إقامة علامة الوقوف بالمجان

الموافقة أيضا علي إلغاء الموفف العلان إشار ع ادريس الأول بالجهة اليمنى ابتداء من ملتقى زئقة ابن زيدون إلى ساحة محمد الخامس ، كما تمت الموافقة على الغاء المربد المتواجد أمام مقر الوكالة الحضرية
حيث موظفي الادارات العمومية والقطاع الخاص يشتكون من عدم وجود أماكن لركن سيارااتهم وإقامة علامة الوقوف بالمجان والموافقة على الغاء الموفف الكائن بالزئقة رراء البنك الشعي المتواجد بشارع ادريس بناصر وأمام البنك العقار السياحي علي الجهة اليمنى باتجاه سوق بيع الخبز مع إفامة علأمة الوقوف بالمحان بالواجهئين .

– الموافقة على إلغاء الموقف الكالن بشارع محمد الخامس بالجهة اليسرى ابتداء من ساحة محمد الخامس الى ملتقى زنقة مليلية مع إقامة علامة الوقوف بالمجان .

الموافقة على إلغاء الباركينغ المتواجد بشارع الحرية ابتداء من ساحة محمد الخامس الى زنقة علال غيلان الواجهتين نظرا للإزدحام .

الموافقة على إلغاء الباركينغ بشارع بن خلدون من حهة زنقة زاوية الخدير غيلان الى حدود لعمارة بزنقة الكندي ، إلى جانب الموافقة على إلغاء الباركينغ بالواحهتين المتواجد بساحة الإستقلال و كذا الموافقة على إلغاء الباركينغ بشارع كينيدي ابتداء من مدارة جريفات إلى ساحة مولاي إدريس الأول .