حملة طبية بالصويرة تقودها جمعية بصمة

جمعية بصمة خير للشئون الإجتماعية والتضامن بالصويرة الجديدة تنظم حملة طبية بثانوية مولاي عبد الله الاعدادية

بقلم :محمد الحرشي

نظمت جمعية بصمة خير للشؤون الإجتماعية والتضامن بالصويرة الجديدة تحت إشراف مندوبية الصحة وبتإطير من المستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة حملة طبية تحسيسية لفائدة الأسر المعوزة والفقراء بالصويرة الجديدة يوم الأحد 05/05/2019 بثانوية مولاي عبد الله الاعدادية بالصويرة الجديدة.
وانطلقت الحملة بحضور اللجنة الطبية حيث استقبلهم رئيس جمعية بصمة خير للشؤون الإجتماعية والتضامن السيد عبد العالي الصالحي رفقة متطوعين ومتطوعات من الهيئة المذكورة.
وقد بلغ عدد المستفدين من الحملة الطبية التحسيسية 83 عنصر من الجنسين اغلبهم من العنصر النسوي كما تم توجيه البعض من طرف مدير المستشفى الى تخصصات طبية من أجل إستكمال العلاج .
كما تكفلت جمعية بصمة خير للشؤون الإجتماعية والتضامن بتوفير الدواء لحالات عديدة استفادت منها الأسر المعوزة والفقراء التي تعانى من أمراض مزمنة .
وبالمناسبة نثمن دور السلطة المحلية التي وفرت الموارد البشرية والوسائل اللوجستكية من اجل ضمان نجاح الحملة الطبية
والشكر موصول كذلك الى المدير الإقليمي لمستشفى سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة الدكتور محمد بن جلون والدكتور صلاح الدين كرواز والطاقم المساعد لهما والمتكون من ثلاثةممرضين.
والشكر كذلك للجنة التنظيمية بأسمائهم التالية:
ليلى بيدار
صبرين ذهبي
أميمة الكندي
ميسرة الميدلي
مريم أطلسي
هجر لغمير
فرح الفاتحي
إلهام مساعد

وفي اختتام فعاليات الحملة الطبية التحسيسية القى رئيس جمعية بصمة خير للشؤون الإجتماعية والتضامن كلمة شكر نوه فيها بالطاقم الطبي والمنذوبية الإقليمية لوزارة التعليم ومدير ثانوية مولاي عبد الله الإعدادية بالصويرة الجديدة و كل المتدخلين من قريب أو بعيد
وبدوره ألقى الدكتور محمد بن جلون مدير المستشفى الإقليمي بالصويرة كلمة نوه فيها بمبادرة الجمعية مقترحا الاستمرار في مثل هذه المبادرات مستقبلا لخدمة ساكنة الغزوة.
وفي الاخير شكر السيد رئيس الجمعية عمال شركة أوزون الذين قاموا بدور كبير منذ الساعات الأولى في ضمان نقاء المكان داخليا وخارجيا .