خديجة برشيد حاصلة على ماستر في التجارة وتتالق في مجال تمويل الحفلات

خديجة برشيد حاصلة على الماستر في التجارة تتألق في مجال تموين الحفلات
مارس 8, 2020 مجتمع, مختارات 14 مشاهدة

مريم بدري
برشيد خديجة 32 سنه صاحبه شركه علجة لتموين الحفلات متزوجه وام للطفه
حاصله على ماستر في التجارة،
علاقتها بالطبخ ترجع الى ولعها وحبها للطبخ وللمطبخ المغربي الأصيل من صغرها
هدا بالاضافه إنها تربيت في اسره عريقه بمساعده الدادا والدتها التي تتقن الطبخ المخزني الأصيل و كدالك فهي كبرب في بيت لا يخلو من الضيوف و هدا كان له تاثير كبير فى توجهها و اختيارها لهدا المجال
وكدا انشاء اول مطعم لها سنه 2010 تم توجهت إلى تنظيم الحفلات
فهي لم تتلقى أي دروس خاصة في الطبخ الا ما تعلمته من والدتها و عاىلتها فقد كان لهم الفضل الكبير بالاضافة الى اجتهادها الخاص و تجاربها للوصفات الجديدة، و ورشات الطبخ التي شاركت فيها َاستطاعت مع مرور الوقت تعلم وتحسين قدراتها في ميدان الطبخ.
تقول :اتناء تحضيري للوجبات المتنوعه احاول الحفاض على الطابع المغربي واستعمال مكونات طرية مغربية أصيلة واضافة لمسات جديدة على اطباقي من ناحية التزيين والتقديم مع الحفاض على الدوق والنكهة المغربيه المخزنية.
كما تعلمون ما دمنا نبحت عن الشيء و نحن نتعلم اتمنى ان اطور خبرتي في مجال الطبخ وان اعطي أكتر في هدا المجال مع الحفاض على الطابع المغربي الأصيل وأن ارتقي فيه على الصعيد الوطني و العالمي.
كانت أول تجربة لي في هدا المجال سنة 2010 حين افتتحت مطعم لي و من بعد مشاركتي في عدة ورشات وبعد تشجيع زوجي واصدقاءي و اقاربي
قررت سنه 2016 أن انشء شركة العلجة لتموين و تنظيم الحفلات التي اسميتها على إسم أمي التي يرجع لها كل الفضل.

تحب ان تمزج بين الحلويات و المملحات لانها و كما تقول الطبخ المغربي يجمع بين الاتنين.
و كما دكرت لكل انسان قدوة في الحياة و قدوتها هي أمها الحاجه العلجه برشيد اطال الله عمرها وهي سبب نجاحها في هدا المجال لان مند صغرها هي التي كانت تنطم جميع المناسبات العائليه و بامتياز فهي من تستشرها في كل تفاصيل الشغل و التنضيم و هي من تدعمها في كل خطواتها .

FacebookTwitterEmailنشر