خروقات غير مبرر لليديك بالبرنوصي وشكايات مباشرة للسيد العامل

يطالب المجتمع المدني -سيدي مومن والبرنوصي- من عامل عمالة البرنوصي التدخل العاجل حول الخروقات الغير مبررة التي يمارسها بعض مسؤولي وكالة ليديك بسيدي البرنوصي .

على مجلس المقاطعة ومجلس الجماعة التحرك لمراقبة الشركات المفوض لها تدبير قطاعات عدة وضمنها شركة ليديك انطلاقا من مدى احترامها لدفتر التحملات وكذا جودة الخدمات المقدمة للمرتفقين علاوة على المبالغ المتأتية من استهلاك الماء والكهرباء وهل تتم وفق معايير وضوابط بل وفق كناش التحملات والملاحق.

عامل عمالة البرنوصي وجب عليه التحرك لإنقاذ المنطقة من الجشع والتسيب والعشواءية وتنزيل المفهوم الجديد للإدارة وتقريبها من المواطن بل العمل على فتح قنوات التواصل مع كل الفعاليات بقصد إيجاد مخارج لكل الإشكالات المطروحة اعتبارا من كوننا مقبلين على تنزيل الميثاق الوطني للاتمركز.

وكالة ليديك تمتنع عن تزويد العديد من الأسر الهشة بالكهرباء بتجزئة البركة أهل الغلام بمبرر تأدية واجب العقار كامل وليس تأدية ثمن تزويد الخاص بالشقة كما أن بعض المسؤولين قام بفرض مخالفة على جميع الاسر تعدت 3000 درهم بدون وجه حق وفي صمت لجماعة سيدي مومن …..رغم ان رئيس جماعة سيدي مومن ينتمي الى نفس الحزب الحاكم .

وغياب للجنة تتبع ليديك والغريب أن هناك مجموعة من الضرائب التي اثقلت اليوم كاهل الأسر في صمت ملغوم لجميع الجهات المسؤولة ادا كانت ضريبة المحلات التجارية تعدت 30000 درهم فأين هو شعار برنامج مدن بدون صفيح واين شعار إدماج الفئات الهشة .

وان غياب المسؤولية من طرف بعض المسؤولين بوكالة ليديك بسيدي البرنوصي والشطط في التجاوب مع المواطنين سيساهم في خروج العديد من الأسر الى الشارع للمطالبة بازالة التحكم والهيمنة المفروضة من طرف بعض المسؤولين بالوكالة المعنية

والدي يضرب عرض الحائط جميع ما تم الاثفاق عليه داخل عمالة البرنوصي تحت إشراف عامل عمالة البرنوصي بخصوص تزويد الفئات الهشة في إطار المسؤولية الاجتماعية الوكالة المعنية. متابعة رشيدة باب الزين باريس